الجديد على النايل سات “تردد قناة MBBC Alsrar” هي قناة عربية للعلوم الروحية ومكتبة أسرار خاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث الروهاني لعلاج المشاكل المستعصية وحلها. تبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم للمهتمين بالعلوم الروحية.

قناة الأسرار من أشهر القنوات الروحية التي ظهرت على الأقمار الصناعية. يعامل الشيخ أبو الحارث السحر واللمسة من الشيطان ويجلب الحبيب والورود المطلقة وحب القرين وبيع المنتجات الروحية الرائعة. على شاشة تلفزيونه.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح لقناة الأسرار الفضائية العلاجية، بعد تغييرها الأخير، على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من نايل سات، عند 7.0 ° W، والآن مع جدول تفصيلي بالمعلومات. لاستقبال أفضل إشارة قوية ذات جودة عالية ووضوح على شاشة التليفزيون الخاص بك، إليكم تفاصيل الاستقبال في الجدول التالي.

تردد قناة الأسرار 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “قناة الأسرار”.

قدمنا ​​لكم أحدث ترددات القناة، وسيتم تحديث تردد قناة الأسرار الفضائية للعلاج الروحي بالقرآن الكريم من كتاب والسنة النبوية للشيخ الروحي د. -الحديث، وسيتم تحديث تردد قناة الأسرار فور حدوث أي تغييرات عليها على الأقمار الصناعية. يسعدنا استقبال تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.