تردد قناة المحاضرة على القمر الصناعي عربسات بدر 4 هي قناة قرآنية عربية موريتانية متفرعة من إذاعة القرآن الكريم. وتتألف برامجها التلفزيونية من علوم القرآن والقراءات العشر والتفسير، برؤية علماء ومفكرين وباحثين موريتانيين متخصصين في علوم الشريعة. تبث القناة على الإنترنت طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف مجانًا.

لدى المزهرة أرشيف محاضرات وندوات لمجموعة من علماء هذه الأرض، وفي مقدمتهم أبي ولد أختور، محمد سالم ولد عدود، بداح ولد البصيري، حمدة ولد الطه، محمد ولد سيدي يحيى، عبد. عزيز سي ومختار جاه. والعديد والعديد من الآخرين يتبعهم عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم.

نعرض عليكم التردد الجديد والصحيح لقناة المدارى الموريتانية على القمر الصناعي عربسات “بدر 5” بدر 6 والآن مع جدول مفصل لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، إليكم هنا تفاصيل.

تردد قناة المهرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات12563 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “المحضرة”.

وكان هذا آخر ما يتوفر للقناة الدينية الموريتانية، المدارى، ويتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة الظاهرة الفضائية على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.