الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة اليمن تي في” وهي قناة إخبارية متخصصة في تقديم البرامج الإخبارية المتنوعة والبرامج الثقافية والاجتماعية التي تناقش كل ما يهم الشعب اليمني بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام. تهتم بإلقاء الضوء على كل ما لها علاقة بالقضية اليمنية، وهي من أشهر وأهم القنوات اليمنية، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، وسنعرض الآن لكم ترددها وكيف يمكنكم استقبالها على مختلف الأقمار الصناعية.

عن قناة اليمن

تلفزيون اليمن قناة فضائية متخصصة في تقديم البرامج الإخبارية والسياسية والاجتماعية والثقافية المتنوعة. انطلق بثه الأول في 24 سبتمبر 1975 م من مدينة صنعاء في اليمن.

تقدم قناة اليمن التلفزيونية محتوى إخباريًا متميزًا وتسلط الضوء على كافة الأحداث التي تشهدها الساحة اليمنية لحظة بلحظة عبر شبكة مراسلين كبيرة منتشرة في جميع أنحاء البلاد لنقل الأحداث بأمانة ونزاهة وليس مبالغة، وربما كان هذا أحد الأسباب التي أدت إلى شهرة القناة ونجاحها، حيث يثق بها ملايين المشاهدين في اليمن وفي محتواها.

وتجدر الإشارة إلى أن القناة لا تقتصر على تقديم المحتوى الإخباري فقط، بل تهتم بتقديم برامج ثقافية واجتماعية ودينية تساعد على نشر الوعي بين مختلف شرائح المجتمع.

برامج قناة اليمن

  • برنامج أولياء الأمور يستعرض هذا البرنامج أهم إنجازات القوى الأمنية في وزارة الداخلية ودورها في حماية المجتمع اليمني والحفاظ عليه.
  • برنامج حدث اليوم هو برنامج إخباري يسلط الضوء على كافة المستجدات والأحداث على الساحة اليمنية والعربية والدولية بشكل يومي.
  • برنامج Window on Events وهو برنامج متخصص في الشؤون السياسية، يحضر فيه العديد من رجال الدولة والمحللين السياسيين لمناقشة القضايا السياسية المطروحة على الساحة اليمنية والدولية.
  • برنامج بشير النصر برنامج متخصص في عرض وإبراز الانتصارات التي حققها الجيش اليمني في اليمن، والأعمال العظيمة التي قامت بها اللجان الشعبية.

تردد قناة اليمن الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة اليمن الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة، حيث نوفر لكم أحدث الترددات المتوفرة على جميع الأقمار الصناعية المتاحة، يمكنكم اختيار التردد المناسب لكم والاستمتاع بمعرفة جميع الأحداث اليمنية لحظة بلحظة، حول ساعة حائط.

تردد قناة اليمن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11747 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12182 (ح)16200 – 3/4SD
الطيور الساخن11296 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Yemen TV”.

قناة اليمن البث المباشر

يمكنكم مشاهدة بث مباشر لقناة اليمن عبر الإنترنت، حيث تبث القناة مباشرة على مدار 24 ساعة، ويمكنكم متابعة آخر الأخبار المتداولة في الساحة اليمنية ومعرفة جدول البرامج من خلال الموقع.

ولأن إدارة القناة تسعى لأن تكون قريبة من جميع المشاهدين في اليمن وفي جميع أنحاء العالم العربي، فقد قامت بتزويد جميع متابعيها بصفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليس هذا فقط، بل يمكنكم متابعة ما فاتكم من البرامج. والأخبار على الموقع الرسمي للقناة على اليوتيوب.

قنوات يمنية أخرى

أعزائي القراء عرضنا عليكم تردد قناة اليمن الفضائية بالإضافة إلى معلومات عن القناة ومحتواها. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ويسعدنا تلقي جميع استفساراتكم واستفساراتكم حول المزيد من الترددات المختلفة، أو في حالة مواجهة مشكلة فنية أثناء استقبال القناة.