تردد قناة الديار الجديد على النايل سات “تردد قناة الديار” قناة الديار قناة اجتماعية عراقية متنوعة تهتم بالأسرة العراقية والشارع العراقي وكل ما يحدث فيه من خلال التغطيات الإخبارية المتنوعة والبرامج المتنوعة. تعتبر القناة من القنوات العراقية المهمة لما تحتويه من مواد اعلامية متكاملة ومهمة فهي هادفة وتتميز بطابع اخباري متنوع وممتع. كما أنه يوفر كل ما يحتاجه المواطن العراقي ويلبي احتياجاته من الأخبار السياسية والاقتصادية والترفيهية والفنية التي يحتاجها. لا يغيب عن بالنا دوره الفعال في نشر الوعي المجتمعي بين افراد المجتمع العراقي، وقناة الديار هي حلقة وصل المجتمع العراقي ببعضه ومع المجتمع العربي، القناة ترسخ العادات والتراث العراقي من خلال قنواتها. بث افلام وثائقية عراقية. كما يلقي الضوء على هموم الشباب العراقي ويحاول حل المشاكل التي يواجهونها وفق القيم والأخلاق الشرقية.

حول قناة الديار

هي قناة عراقية تجسد روح البيت العراقي كمصدر للمعرفة والفنون دون المساس بجانب سياسي أو عرقي. إنها قناة لكل العراقيين من كافة المواقف السياسية والأعراق. تأسست القناة عام 2003 وهي أول قناة عراقية مستقلة بنكهة عربية تبث القناة على مدار اربع وعشرين ساعة ومقر القناة الرئيسي في مدينة بغداد، تقدم قناة الديار محتوى متنوع ومميز اجتماعي، البرامج السياسية والأخبار. كما يعرض يوميا آخر الأخبار الاقتصادية والرياضية، وآخر أخبار الشارع العراقي، وأهم المشاكل التي يواجهها الشعب العراقي، ويحاول وضع بعض الحلول الممكنة لها بما يتماشى مع القيم العربية العراقية والأخلاق الشرقية. تقدم قناة الديار برامج منوعة كبرامج ترفيهية، وبرامج أزياء وأزياء، وبرامج مسابقات، بالإضافة إلى مسلسلات درامية وبرامج ثقافية وعالمية. والتكنولوجيا العالمية.

برامج قناة ديار

تتميز القناة بعرض محتوى متنوع ومختلف لتغطية اهتمامات المشاهدين العراقيين من خلال البرامج السياسية والبرامج الاقتصادية والبرامج المتنوعة والمسابقات وعروض الأزياء والبرامج الثقافية التي ترسخ عادات العراق وثقافته لدى الشعب العراقي من خلال عرض أفلام وثائقية. اضافة الى البرامج الاجتماعية التي تسلط الضوء على اهم مشاكل المواطن العراقي تقدم قناة الديار حلولا مختلفة لها في ضوء الاخلاق العربية الشرقية. كما تعرض القناة مسلسلات درامية وبرامج فنية، ومن هذه البرامج –

  • صباح الديار برنامج صباحي مكون من عدة فقرات مختلفة. البرنامج من إخراج وإشراف لؤي الأسدي.
  • واقج برنامج كوميدي يعرض على قناة الديار ويقدمه علي سمير.
  • المسيرة يقدم عرض علاء الدين في كل حلقة مهنة مختلفة مع مضيف المهنة والتحدث معه عن مهنته.
  • المشهد الرياضي برنامج رياضي يناقش ويعرض آخر المستجدات على الساحة الرياضية، يقدمه وليد المرسومي.
  • الحاج العراقي برنامج اجتماعي يرصد سلبيات وإيجابيات المجتمع العراقي، تقديم يوسف الطائي.
  • Shadow and Light برنامج فني يستضيف مشاهير اليوتيوب ويتحدث عن عدة قضايا قدمتها نغم المسعودي.
  • الزنازة برنامج حواري فني يستضيف عدد من الفنانين، يقدمه أيمن الفرماوي.
  • السينما برنامج فني يتحدث عن أبرز الأفلام العربية والعالمية الحديثة التي تعرض في دور السينما، بالإضافة إلى عرض أخبار النجوم وخلف الكواليس، تقدمه دينا العلي.

قناة ديار بث مباشر

يمكنكم متابعة جميع برامج القناة السياسية والأخبار والمنوعات من أي مكان في العالم من خلال البث المباشر عبر الإنترنت، كما يمكنكم متابعة أحدث القنوات عبر صفحة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

تردد قناة الديار الجديد

يمكنكم متابعة قناة ديار سات من خلال ترددها الجديد لمشاهدة جميع البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة. كل ما عليك فعله هو ضبط التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات كما هو موضح في جدول الترددات.

تردد قناة الديار 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11334 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “الديار سات”

تعمل قناة الديار العراقية على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشفير. إنها قناة مجانية لا تتطلب اشتراكًا. يتم إعادة بث البرامج التليفزيونية على شاشتها على مدار اليوم لتوفير الراحة لمتابعيها، ويمكن للمشاهد متابعة كل ما تعرضه القناة في الأوقات المناسبة له.