يعتبر القمر الصناعي الأوروبي عالي الدقة “Frequency Channel History HD Europe” على نايل سات، قناة أمريكية متميزة تابعة لشبكة Orbit Showtime التي تبث برامجها بتقنية HD. تبث افلام وثائقية مختلفة على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشفير للاستمتاع بأجمل البرامج الأمريكية بالإنجليزية مثل مسلسلات تلفزيون الواقع التي تبث من داخل الولايات المتحدة دون الاشتراك في تقنية HD الجديدة على مختلف الأقمار الصناعية.

بدأت القناة ببث أفلام تاريخية تروي التاريخ على شكل أفلام، حيث كانت تعرض أفلامًا وثائقية مختلفة تتعلق بالتاريخ الأمريكي القديم ودول أخرى أيضًا. في الواقع، يعرض أيضًا برامج تلفزيون الواقع التي لا علاقة لها بالتاريخ والمؤرخين.

لكي تتمكن من متابعة كل ما هو جديد على قناة History بدقة HD والآن مع الجدول المفصل لمعلومات استقبال التردد الجديدة والصحيحة بعد التغيير الأخير لمتابعة كل ما هو جديد وحصري ومثير من خلال مشاهدة History Europe قناة فضائية. اسم القناة في قائمة القنوات هو History HD Europe والقناة تبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو انقطاع.

تردد قناة التاريخ 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11727 (ح)30000 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “History HD Europe”

وقد حققت القناة أعلى نسبة مشاهدة في أمريكا تليها ملايين العائلات الأمريكية ومتابعة برامجها المختلفة بشكل دائم. مواقع صناعية متنوعة على نايل سات وهوت بيرد ويوتلسات وتركسات واسترا والعديد من المشاهدين حول العالم يتابعونها ويتابعون البرامج التاريخية التي تحكي التاريخ العظيم لكل البلاد ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.