الجديد على النايل سات “تردد قناة النهار دراما” قناة النهار قناة مصرية عربية متخصصة في عرض المسلسلات المصرية والهندية المدبلجة بالعربية. الحصري الذي سيذاع لأول مرة على شاشة التلفزيون عبر شاشة النهار الدرامي. نعرض لكم اليوم تردد النهار دراما الجديد بعد التحديث الأخير على قمر نايل سات وبعض المعلومات عنه.

عن الدراما اليوم

النهار دراما هي قناة مسلسلات مصرية انطلقت على القمر الصناعي نايل سات منتصف عام 2011 ويملكها رجل الأعمال علاء الحكي. قناة النهار دراما متخصصة في الدراما المصرية والمسلسلات الهندية المدبلجة، وتحظى بإقبال كبير وشعبية بسبب اختيار المسلسلات التليفزيونية التي تعرض على شاشتها، ويرجع ذلك إلى الفريق المتميز الذي يعمل على القناة تحت إشرافه. اتجاه محمد الجزاوي.

حازت قناة النهار دراما على العديد من الجوائز لأدائها المتميز في عرض مسلسلات درامية مختلفة وفريدة من نوعها حصريا على شاشتها، حيث اشتهرت بعرض مختلف المسلسلات التاريخية والقديمة والجديدة والحصرية.

مسلسلات قناة النهار الدرامية

  • مسلسل بنت بعنوان بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وأحمد كمال وانتصار وعمر السعيد وثراء جبيل.
  • مسلسل ابن حلال بطولة محمد رمضان، حلا فاخر، وفاء عامر، سارة سلامة، محمد أبو الوفا، حمزة العالي.
  • مسلسل بيت الصليف بطولة بوسي ومنة فضالي وحازم سمير وأحمد صلاح حسني وطارق صبري وأحمد عصام.
  • مسلسل “طلقك نفسى” بطولة أحمد عصام وهاجر أحمد ومحمد عادل وكارولين عزمى ومحمد مهران ونانسي صلاح.
  • مسلسل يوميات زوجة فروستيد بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومروة عبد المنعم ومدحت طخة.

وغيرها من المسلسلات الدرامية العربية المتميزة التي تعرض على شاشة النهار حصريا على مدار اليوم وبدون توقف.

تردد قناة النهار دراما الجديد

تم تغيير تردد قناة النهار دراما على القمر الصناعي نايل سات إلى تردد جديد لتعزيز قوة إشارة البث والاستمتاع بمشاهدة جميع حلقات المسلسل العربي والهندي المدبلج إلى اللغة العربية، بصور أفضل وأوضح دون التدخل في البث. إذاعة. ضبط بيانات التردد الجديد لقناة النهار دراما الموضحة في الجدول أدناه

تردد قناة النهار دراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11785 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “النهار دراما”.

قناة النهار دراما بث مباشر

لا تقدم قناة النهار بث درامي مباشر على الإنترنت وتعتمد فقط على بث محتواها على شاشة التلفزيون. كما يمكن معرفة مواعيد عرض مسلسلاتك المفضلة من خلال صفحة القناة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن مشاهدة المسلسلات عبر الإنترنت وحلقات مختصرة لبعض المسلسلات عبر موقع الفيديو الشهير.

قنوات المسلسلات الأخرى

قدمنا ​​لكم تردد قناة النهار دراما على القمر الصناعي نايل سات، والآن يمكنكم استقباله والاستمتاع بمشاهدة أفضل المسلسلات العربية الحصرية، ويسعدنا تلقي جميع الأسئلة والاستفسارات من خلال التعليقات في أسفل المقالة.