“بانوراما يوم” هي إحدى القنوات الفضائية النايل سات المتخصصة في بث المسلسلات الدرامية بكافة أنواعها، الجديدة والقديمة، وتبث القناة على مدار اليوم دون انقطاع أو تشفير، حيث تعتبر من القنوات المجانية على قمر نايل سات. .

تعد قناة بانوراما ذات يوم ضمن باقة قنوات البانوراما الدرامية التي يملكها رجل الأعمال “مهدي عويس عبد العظيم” الذي قرر إطلاقها لتكون مخصصة لعرض المسلسلات الدرامية المتنوعة بين المسلسلات الكوميدية والدرامية مثل “الأسطورة، ميت الحق،” ابن حلال، راجل، ست ستاتس، قيصر، اسم مؤقت وستة أصلية “. وحكايات بنات، آدم آدم، باب الحارة، روح ملك، لقاء على الهواء »وغيرها من المسلسلات المصرية، فضلا عن تقديمها للمسلسلات التركية التي لاقت إقبالا كبيرا في الآونة الأخيرة.

كما تعرض قناة بانوراما عددًا من المسلسلات الهندية التي بدأت تجتاح المشهد الدرامي مؤخرًا، خاصة بعد زيارة “أميتاب باتشان” لمصر، والتي زار فيها المعالم الأثرية المصرية كنوع من تنشيط السياحة المصرية، ومنذ ذلك الحين قام بدأ العالم العربي في متابعة المسلسل الهندي بشغف، كما تعرض قناة بانوراما دراما من إنتاج مشترك، والتي تجاوزت عدد حلقات المسلسل إلى أكثر من 60 حلقة.

وشهدت شبكة قناة بانوراما هجوماً من جهاز حماية المستهلك، لاتهامها بالترويج لها عبر شاشتها وعرض إعلانات لبعض المنتجات مجهولة المصدر وغير مرخصة من وزارة الصحة وحث المواطنين في الوطن العربي على استخدامها، مما يعرض حياة المواطنين للخطر ويعرض القناة للمساءلة القانونية.

تضم باقة قناة بانوراما قناة مخصصة للأفلام العربية الحديثة والقديمة وهي قناة “بانوراما فيلم” وقناتين مخصصتين لعرض المسلسلات بكافة أنواعها وهما “بانوراما دراما 1” و “بانوراما دراما 2” و قناة طبخ، “بانوراما فود”، وأخيراً قناة “بانوراما فود”. يوم البانوراما الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

من خلال مقالنا اليوم على موقع التقنية العربية نقدم لكم أحدث تردد لقناة بانوراما داي ليتمكن متابعينا الأعزاء من إضافة القناة بسهولة من خلال إضافة التردد على جهاز الريسيفر ومن ثم مشاهدة القناة، من خلال جدول مفصل. . يحتوي هذا الجدول على جميع المعلومات حول القناة من التردد ومعدل الترميز والاستقطاب.

تردد قناة بانوراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12562 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Panorama Yom TV”.

قدمنا ​​لكم أحدث ترددات قناة بانوراما يوم الفضائية على الأقمار الصناعية، ونعمل جاهدين في موقعنا على تحديث جميع ترددات القنوات باستمرار.