قناة بوميرانج الشرق الأوسط على القمر الصناعي نايل سات، وهي من أهم قنوات الأطفال التي تقدم جميع برامج الأطفال الكرتونية والمسلسلات والأفلام الكرتونية. يتم عرض المحقق كونان بطوط على القناة ويشاهدها ويحبها الكثير من الأطفال حول العالم، لأنها من القنوات المهمة التي تبث كل ما يبحث عنه الكثير من الآباء حتى يشاهدها جميع أبنائهم بشكل دائم ومستمر، ويبث طوال اليوم دون توقف أو إزعاج وهذا ما يبحث عنه كثير من المشاهدين بشكل دائم ومستمر.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تتمتع بنسب مشاهدة عالية بين العديد من قنوات أفلام الكرتون، ويتم عرض العديد من برامج الكرتون حول القنوات التي تقدم جميع البرامج والمسلسلات التي تبث جميع أفلام الكرتون، وهي أيضًا من القنوات المجانية التي يتم عرضها البث على مدار الساعة. ساعة بدون توقف أو إزعاج، وتعمل دائمًا على بث كل ما هو جديد ومميز على شاشتها للفت انتباه جميع الفئات العمرية للقناة والعمل على مشاهدتها ليلًا ونهارًا.

يشار إلى أن القناة تبث وتعرض جميع البرامج والرسوم المتحركة التي تختلف عن القنوات الأخرى التي تبث وتعرض جميع برامج الأطفال، ويتم العمل على العرض الدائم والمستمر لكل ما هو جديد ومتميز على شاشتها وهو تم البحث عنها بين جميع القنوات، وتشاهد القناة جميع الأعمار من مختلف الأعمار وذلك لأنها مفيدة وتقدم جميع البرامج المفيدة والمتميزة لجميع الأطفال، وتحقق أعلى معدلات مشاهدة وقاعدة جمهور واسعة بين القنوات العديدة التي يهتمون بتقديم برامج الأطفال، ويتم عرضه على جميع المشاهدين على مدار اليوم دون انقطاع.

تردد قناة بوميرانج في الشرق الأوسط 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12073 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Boomerang Middle East”

كما يتم عرض جميع برامج المسابقة التي يتم تقديمها من خلال العديد من قنوات الأطفال المختلفة، لذلك يتم البحث عن التردد الجديد للقناة ليتم متابعتها من بين العديد من قنوات الأطفال وضبط ترددها للاستمتاع بمشاهدتها طوال الوقت دون إزعاج. لأنها قناة مجانية.