تردد قناة الشروق نيوز الفضائية على نايل سات وياه سات هي قناة إخبارية جزائرية عربية شعارها “كن أول من يعلم”. تبث القناة أهم وآخر الأخبار المحلية والدولية وتهتم بالشأن الجزائري. الدولة والشؤون العربية والدولية.

تبث قناة الشروق الإخبارية أونلاين البث المباشر على الأقمار الصناعية، وهي من أشهر القنوات الإخبارية الفضائية لعرض الأحداث السياسية لحظة بلحظة. يمكن مشاهدة البث المباشر من خلال الموقع الرسمي للقناة. كما يمكن استقبال القناة على التلفزيون الخاص بك بكل سهولة عن طريق برمجة تردد القناة على جهاز الريسيفر. تفضلوا بقبول فائق الاحترام كما يظهر في جدول الترددات وهي تابعة لشبكة الشروق الفضائية، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

نقدم لكم جدولاً مفصلاً بآخر التغييرات المضافة إلى قناة الشروق الفضائية الجديدة. نعرض لكم التردد الصحيح على قمر نايل سات وياه سات بعد التغيير الأخير. يمكنك استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك عن طريق المعلومات التالية في الجدول التالي. اتبع تفاصيل التردد للحصول على أفضل إشارة ممكنة.

تردد قناة الشروق الإخبارية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10921 (الخامس)27500 – 7/8SD
نايل سات10922 (الخامس)27500 – 7/8SD
جلس يا12130 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الشروق نيوز”.

تعرض قناة الشروق الاخبارية الجزائرية العديد من البرامج الاخبارية والسياسية ومنها برنامج يحدث في الجزائر اسرار ونقاط على الرسائل والثقافة والناس هنا الجزائر لقاء خاص ونحن في موقعنا يسعدنا استقبالكم. التعليقات على القناة وحلولها للمشاكل المتعلقة باستقبال القناة على أجهزتك.