الجديد على النايل سات “تردد قناة شام تي في” هي قناة فضائية سورية تقدم محتويات ترفيهية متنوعة. تعرض العديد من البرامج المتنوعة التي تهم المشاهدين السوريين والعرب، وتعتبر من أفضل القنوات الترفيهية السورية، حيث تهتم بعرض محتوى إيجابي يستفيد منه المشاهدون. بشكل بسيط وممتع، يهتم بتقديم البرامج الثقافية للشباب، وكل ما يهتم به المشاهدون في سوريا على وجه الخصوص، واليوم في هذا المقال سنعرض لكم المزيد من المعلومات حول قناة سوري شام وبرامجها وترددها، وكيف يمكنك الحصول عليها ومشاهدتها.

عن قناة شام

شام تي في هي قناة فضائية سورية. تم تأسيسها ودشن أول بث لها عام 2005. يقع مقرها الرئيسي في مدينة دمشق في سوريا. القناة مملوكة لرجل الأعمال السوري وعضو البرلمان السابق محمد أكرم الجندي، لكن القناة توقفت عن البث عام 2006، وبدأت في إطلاق بثها الجديد عبر موقعها الرسمي في القاهرة، مصر عام 2007.

تقدم قناة شام تي في مجموعة متنوعة من المحتوى الترفيهي الثقافي، من خلال مجموعة من البرامج المتميزة، يقدمها نخبة من أفضل الإعلاميين ومقدمي البرامج والفنانين في سوريا. كما يقدم العديد من البرامج الحوارية الهامة التي تناقش العديد من الموضوعات والقضايا في الشأن السوري والعربي.

برامج تلفزيون الشام

تقدم شام تي في باقة مميزة من أفضل البرامج العربية يقدمها أكبر الإعلاميين والمذيعين في الوطن العربي.

تردد قناة الشام 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “شام تي في”.

كيفية استقبال تردد قناة الشام الجديد

لكي تتمكن من مشاهدة تلفزيون الشام ومتابعة كل ما يتم عرضه عليه على مدار 24 ساعة دون انقطاع في البث، يجب عليك استقباله على أجهزة الاستقبال الخاصة بك، ويتم ذلك بسهولة من خلال عدة خطوات بسيطة لا تختلف في معظم الأنواع من أجهزة الاستقبال المتاحة.

في البداية عليك إدخال الإعدادات، ثم اختيار التثبيت، وستظهر قائمة جديدة، والنقر على خيار التثبيت اليدوي، واختيار القمر وإدخال البيانات الموضحة في الجدول، ثم الضغط على زر البحث وستظهر القناة بعد ذلك. بضع دقائق.

قناة الشام بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة شام الفضائية على الإنترنت. القناة لا تعرض برامجها إلا من خلال قناة نايل سات الفضائية على مدار اليوم. من خلالها على الإنترنت أو صفحة التواصل الاجتماعي.

القنوات الأخرى التي قد تهمك

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة شام الفضائية على النايل سات، يمكنكم الآن مشاهدتها والاستمتاع والاستفادة من البرامج المتنوعة التي تقدمها، ويسعدنا تلقي جميع استفساراتكم واستفساراتكم حول المزيد من القنوات، ويمكنك البحث عن ترددات القنوات المختلفة داخل موقع تقية.