الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة العربية” تعد قناة العربية الفضائية من أفضل القنوات على القناة التي تبث الكثير من الأخبار التي تهم العالم العربي بأسره، حيث إنها مهتمة جدًا بالعرض. محتوى إخباري يقدمه للجمهور الذي يتابعه من جميع دول الوطن العربي. حازت هذه القناة على نسبة مشاهدة عالية منذ أن بدأت بثها على القنوات الفضائية.

حول قناة العربية

تقدم قناة العربية مجموعة متنوعة من المحتويات حيث تنقل جميع الأخبار الرياضية والاقتصادية والأخبار لحظة بلحظة. مما جعلها من أشهر القنوات في الوطن العربي والشرق الأوسط.

برامج قناة العربية

تضم قناة العربية كوكبة كبيرة من الإعلاميين والمذيعين المتميزين في المجال، لأن القناة مهتمة جدًا بكل ما يتعلق بالرياضة، والأخبار السياسية للعالم العربي. في الآونة الأخيرة، تتميز بقدرتها على جذب أكبر عدد من المتابعين من خلال البرامج التي تهتم ببثها، وسنشرح بعضًا منهم من خلال الأسطر التالية.

  • من الحرمين الشريفين يقدمها الصحفي المعروف خميس الزهراني، يستعرض خلاله بعض القصص التاريخية والأشخاص المتعلقة بالحرمين الشريفين.
  • على خطى العرب يعرض كل يوم جمعة في الواحدة والنصف صباحا. يتضمن هذا البرنامج العديد من الخصائص المميزة لتاريخ العرب.
  • برنامج بانوراما وهو برنامج تقدمه المذيعة منتهى الرمحي، تناقش فيه آخر المستجدات السياسية المتعلقة بالعالم العربي والعالم أجمع، وتستضيف خلاله مجموعة من كبار السياسيين.
  • في برنامج الهدف يعرض من الثلاثاء إلى الخميس منتصف الليل بتوقيت السعودية ويستضيف نخبة نجوم كرة القدم.
  • برنامج المقابلة الخاص وهو من أفضل البرامج الحوارية، ويتم عرضه في غضون ساعة. يقدمه مجموعة من مراسلي القناة، وينقل آخر الأخبار.
  • برنامج صناعة الموت برنامج أسبوعي يتناول كافة القضايا المتعلقة بالإرهاب والتنظيمات السياسية المتطرفة، ويتم عرض كل ذلك في غضون ساعة.
  • تحب الأذن وهو أفضل برنامج يقدم الموسيقى وبعض المشاريع الغنائية، وتستمر الحلقة نصف ساعة فقط.

قناة العربية البث المباشر

تقدم قناة العربية بثاً حياً تبث من خلاله جميع البرامج والنشرات الإخبارية والرياضية التي تقدمها لمدة 24 ساعة، وهذا البث المباشر جعل القناة في حالة نجاح مستمر. تشفير.

تردد قناة العربية الجديد

تقدم إدارة قناة العربية ترددا جديدا لها على أقمار النايل سات، عرب سات هوت بيرد، ولكل من هذه الأقمار تردد خاص. يمكن التعرف على التردد الصحيح لقناة العربية بمعرفة معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز والاستقطاب من خلال الجدول التالي –

تردد قناة العربية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11747 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
نايل سات11469 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
عرب سات11938 (الخامس)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن11747 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “العربية”

قدمنا ​​لكم تردد قناة العربية نت الجديد على جميع الأقمار الصناعية من أجل متابعة أفضل من الجمهور، حيث يوفر هذا التردد جودة أفضل عند متابعة جميع البرامج والأخبار التي تقدمها القناة، ويمكن تحديد التردد من خلال البحث عنها وإدخالها على الريسيفر واختيار معدل الترميز والاستقطاب لكل قمر صناعي وسيتم تثبيت التردد على الفور والاستمتاع بمشاهدة HD مما يجعل الشاشة بجودة أفضل وتقنية حديثة ومتقدمة.