تردد قناة Moga Comedy TV هي قناة عربية مصرية متخصصة في عرض البرامج الكوميدية والضحكية. تبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات مجانا بدون تشفير على مدار اليوم و 24 ساعة في اليوم. المصرية هي أيضا كوميديا ​​وغيرها من البرامج الكوميدية الخاصة والرائعة جدا، كل ذلك على القمر الصناعي نايل سات عبر شاشة قناة الكوميديا ​​المصرية المجانية، والتي تعمل على مدار اليوم بدون اشتراك شهري أو توقف البث. تقدم القناة محتوى إعلامي مناسب لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكوميدية العربية.

حول قناة الموجة الكوميدية

هي قناة مصرية خاصة انطلقت في عام 2004 تقريبًا، وتستخدم لعرض برامج كوميدية مضحكة وبرامج ساخرة علق عليها كثير من المشاهدين. أن تصبح ضمن مجموعة قنوات الحياة الإعلامية، وتغير شعارها وإعلان القناة ليصبح شبيهاً بقنوات الحياة. القناة مملوكة لطارق رضوان. وتضم القناة العديد من الكوميديين الذين تركوا علامات الضحك في نفوس المشاهدين. تعرض القناة بشكل يومي برامجها الكوميدية ومجموعة كبيرة من المسلسلات الكوميدية العربية والأفلام المضحكة التي تناسب جميع أفراد الأسرة للاستمتاع بمشاهدة ممتعة.

برامج قناة الموجة الكوميدية

  • النشرة الخامسة والعشرون برنامج كوميدي ساخر على شكل نشرة إخبارية، يقدمه الممثل والإعلامي أكرم حسني.
  • برنامج حواري.
  • من أموالي.
  • نشرة عزة الاخبارية.

والكثير من البرامج الكوميدية الأخرى، وكما ذكرنا من قبل، مجموعة من المسلسلات الكوميدية التي يلتصق بها المشاهدون من مختلف الفئات العمرية، والأفلام الكوميدية التي قدمها العملاق الكوميدي في كل العصور.

قناة الكوميديا ​​موجة البث المباشر

لا يوجد بث مباشر مباشر عبر الإنترنت لقناة الكوميديا ​​على الإنترنت، لكن بالإمكان مشاهدة جميع الحلقات السابقة لبرامجك المفضلة من خلال قناة Comedy Wave على موقع فيديوهات يوتيوب الشهير، ومتابعة جميع أخبار القناة على فيسبوك.

استقبال التردد الجديد لقناة Comedy Wave

بعد توقف بث القناة الكوميدية، تم تغيير ترددها إلى تردد جديد ليعود لجميع المشاهدين والمتابعين بشكل جديد ومميز. حرصت القناة وجميع القائمين عليها على تقديم كل ما هو جديد في زيادة قوة إشارة البث وتحسين الصورة إلى تقنية أعلى للتمتع بمشاهدة جيدة لبرامجها المختلفة كل يوم وعرض مستمر مجانًا دون تسجيل. اشتراك شهري أو تشفير. فقط عند ضبط جهاز الإرسال والاستقبال على التردد الجديد لقناة Comedy Wave الفضائية، ستستمتع بالمشاهدة الجيدة.

قدمنا ​​جميع تفاصيل التردد الجديد لقناة Comedy Wave الفضائية ووضعناها بين يديك من خلال الجدول التالي الذي يتضمن جميع تفاصيل التردد الجديد لقناة Comedy Wave على القمر الصناعي نايل سات مجانا وبدون تشفير . وهنا جدول تردد قناة Comedy Wave الفضائية على النايل سات

تردد قناة كوميديا ​​ويف 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12379 (ح)27500 – 5/6SD
نايل سات11843 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Moga Comedy”

تحذير توقفت القناة الكوميدية عن البث على القمر الصناعي نايل سات.

تعرض قناة Wave Comedy الفضائية الكثير من الأعمال المسرحية المضحكة التي تركت انطباعًا لدى كل من شاهدها، والآن يعيدون تقديمها لإضفاء البهجة والسرور على جميع أفراد الأسرة وفئاتهم العمرية المختلفة. كما قدمت برامج كوميدية رائعة و مضحكة جدا قدمتها حصريا على شاشتها من البرامج الساخرة. وبرامج المقالب المضحكة وغيرها من البرامج الترفيهية المتنوعة. حرصت القناة على تقديم كل ما يتعلق بالضحك والترفيه والمرح على شاشتها الصغيرة، وذلك لإضفاء البهجة على قلوب جميع متابعي قناة ويف كوميدي الفضائية.

قنوات تلفزيون الحياة

وهي من أهم وأشهر القنوات التلفزيونية على الأقمار الصناعية، وهي القناة الأولى لشبكة الحياة. لها طبيعة متنوعة في برامجها المختلفة على شاشتها. كما تعرض بعض المسلسلات والأفلام العربية.

هي القناة الثالثة لقناة الحياة ومن أشهر القنوات الدرامية العربية والمصرية على الأقمار الصناعية. يقدم أحدث المسلسلات المصرية الجديدة الحصرية، وله نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.