OSN movies hd القمر الصناعي على القمر الصناعي نايل سات، والقناة هي جميع الأفلام الأجنبية والدولية التي تبث ضمن مجموعة OSN. يتم تشفيرها وتقديمها بعد دفع اشتراكها، وهي تقدم لجميع فناني هوليوود وهم من أفضل النجوم الأجانب الذين يبحث عنهم الكثير من المشاهدين ويريدون دائمًا مشاهدة أفلامهم الأجنبية، وتعتبر القناة من أهم القنوات الأجنبية التي يقدم ما يرغب كل الناس الذين يفضلون مشاهدة جميع الأفلام الأجنبية من الدول العربية مشاهدته، لأن الأفلام تبث بترجمة عربية.

كما تقدم القناة جميع الأفلام الأجنبية المتخصصة، وأهمها أفلام الرعب والرومانسية والخيال العلمي، وعلى رأسها أفلام الأكشن. الجديد والحصري الذي يبث بشكل دائم ومستمر، ويتم البحث عن القناة بين جميع قنوات الأفلام الأجنبية للاستمتاع بمشاهدة باقة مميزة من أفضل أفلام الأكشن الأجنبية والرومانسية والرعب والخيال العلمي، تبث على مدار 24 ساعة في اليوم.

يشار إلى أن القناة تبث أيضًا ما يريد الجميع مشاهدته في أجزاء كثيرة ودول عربية مختلفة، وتقدم القناة جميع البرامج والأفلام والمسلسلات الأجنبية بتقنية وجودة عالية، وهذا ما يميز القناة عن القنوات الأجنبية الأخرى فهي تبث كل ما يخصها حصرياً ومتميزاً عن غيره. من القنوات الأخرى المنتشرة عبر النايل سات، وتتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية وقاعدة جمهور واسعة بين العديد من القنوات الأجنبية، وتعمل على البث بشكل دائم ومستمر من القنوات الأخرى المنتشرة وتقدم جميع نجوم هوليود الذين يقدمون أفضل الأفلام الأجنبية في العالم .

تردد قناة OSN Movies Action 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11996 (ح)30000 – 3/4SD

تبث القناة جميع الأفلام الحصرية وتوفر ترجمات لجميع المشاهدين العرب في جميع الدول العربية، ويمكنك الآن ضبط تردد القناة للاستمتاع بمشاهدة أفضل الأفلام المتميزة التي يحبها جميع الناس في العالم بأسره.