“OSN Movies Premiere HD” وهي إحدى القنوات المشفرة لشبكة Orbit Showtime على القمر الصناعي Nilesat والتي تحتوي على عدد كبير من القنوات التي تتطلب اشتراكًا شهريًا من أجل تشغيلها على أجهزة الاستقبال، وهي قناة مخصصة لعرض الأفلام الأولى بجودة عالية جدًا دون أي انقطاع أو انقطاع ومشاهدة مجموعة كبيرة من المشاهدين الذين يحبون الأفلام الأجنبية.

تتنوع قنوات شوتايم وتتنوع بين الأفلام العربية والأفلام الحصرية الحديثة وقنوات المسلسلات الدرامية. تحتوي شبكة Showtime أيضًا على عدد كبير من القنوات الأجنبية التي تقدم أفلامًا أجنبية، بما في ذلك أفلام الحركة والرومانسية والرعب. كما يحتوي على قنوات مخصصة للمسلسلات والأفلام الهندية، وقنوات مخصصة للأفلام بشكل عام. OSN Movies و OSN Movies +2 HD و OSN Movies Action HD و OSN Movies Comedy HD و OSN Movies Kids HD و OSN Movies Premier HD و OSN Movies Festival HD و OSN Movies Action 2 “، وتتضمن شبكة Showtime قنوات مخصصة للأطفال، بما في ذلك “Disney Junior و Disney Channel و Disney XD و Nickelodeon و Nick Junior” والعديد من القنوات المميزة الأخرى.

ونقدم لكم أحدث تردد لقناة “OSN Movies Premier” المتخصصة في عرض الأفلام الأولى، بحسب التغييرات الأخيرة التي طرأت على القنوات في الفترة الأخيرة، من خلال جدول مفصل يحتوي على كافة المعلومات الحديثة عن القناة من حيث التردد ومعدل الترميز والاستقطاب والان يمكنك اضافة القناة والبدء بمتابعتها ولكن عليك الاشتراك في باقة القناة اولا حتى تتمكن من مشاهدة القناة.

تردد قناة OSN Movies Premier 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12073 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة

تتضمن شبكة Showtime أيضًا قنوات رياضية متخصصة، مثل OSN Sport 1 HD 2005 و OSN Sport 2 HD و OSN Sport 3 HD و OSN Sport 4 HD و OSN Cricket HD و OSN WWE Network HD و OSN Vig HD و Fuel SD و Teen Cricky SD “نتمنى لك مشاهدة رائعة لجميع القنوات.