الجديد على النايل سات العراق 1 HD وهي من اهم القنوات العراقية التي يبحث عنها الكثير من الناس في العالم اجمع لان القناة ذات اهمية كبيرة لدى كل العراقيين الذين يحبون مشاهدة كل الاخبار الحصرية والمتنوعة العراق وكل ما يبحث عنه يتم عرضه مع معرفته بشكل مباشر ومستمر، حيث يعمل على وجود وعرض العديد من الأخبار المختلفة الموجودة من القنوات الإخبارية الأخرى، ويقدم جميع الأخبار المختلفة الموجودة عن العراق. وكل الاشياء الموجودة دائما داخل العراق.

تعد قناة العراق من اهم القنوات الاخبارية الرائعة والمتنوعة الموجودة في العراق والتي تبث جميع البرامج المختلفة التي تحظى بشعبية لدى الكثير من المشاهدين، كما يجري العمل على تقديم اخبار حصرية موجودة في جميع انحاء العراق، وهي من القنوات الإخبارية الرئيسية في العراق والتي يشهدها جميع العراقيين لمعرفة أخبار العراق لحظة بلحظة دون انقطاع أو انقطاع، ويتم بث العديد من القنوات المختلفة الموجودة والمنتشرة في العديد من الأجزاء والاتجاهات التي يتم من خلالها جميع الأخبار الأخرى. موجود، ويتم العمل على التوفير المستمر للمحتوى الإخباري بطريقة منظمة ومتسقة من القنوات الإخبارية الأخرى الموجودة بشكل دائم.

كما تستقطب القناة أكبر عدد من المشاهدين وتلفت الانتباه إليها من خلال عرض العديد من الأخبار العراقية الحصرية، وتتمتع بمعدلات مشاهدة عالية مقارنة بالقنوات الإخبارية العراقية الأخرى المنتشرة في المنطقة الغربية بأكملها، كما توفر الكثير من الأخبار التي تفيد بأن المواطن العراقي يبحث عنه في كل شيء لذلك فهي تعتبر القناة الإخبارية العراقية الأولى في الشرق الأوسط التي تعمل على بث جميع الأخبار المختلفة وبثها بشكل يتناسب مع الأخبار المختلفة الأخرى والبحث عن كل الطرق المشتركة. الموجودة ويتم العمل على نشر تلك الأخبار.

تردد قناة العراق 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11637 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات “Iraq 1 HD”

وجهاز الاستقبال الخاص بك مضبوط على قناة الحديث العراقي الاخبارية لمشاهدة اخر الاخبار العراقية فور حدوثها دون انقطاع او انقطاع وبشكل مباشر على مدار ال 24 ساعة كاملة. يتم البحث عن أشياء كثيرة تساعد القناة على بثها بشكل دائم ومستمر دون توقف.