الجديد على النايل سات “تردد قناة ميكي” تعرض قناة ميكي مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة على شاشتها مجانًا طوال اليوم. كما توفر فقرات تعليمية للأطفال مثل أغاني الأطفال وتعليم الحروف والأرقام، بالإضافة إلى فقرات أخرى تقدمها القناة للأطفال من جميع الأعمار من خلال الرسوم المتحركة على مدار 24 ساعة، وتعتبر قناة ميكي كيدز من القنوات المهمة والفريدة من نوعها لعرض الرسوم المتحركة. وصور متحركة باللغة العربية.

حول قناة ميكي

ميكي هي قناة فضائية مصرية بدأت البث على النايل سات في الوطن العربي والشرق الأوسط عام 2012. وهي من أهم قنوات الأطفال التي تعرض رسومها الكرتونية المدبلجة بالعربية، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية في ذلك الوقت.

كما تعرض قناة ميكي أفلامًا أجنبية مترجمة إلى العربية لأنها تحسن اختيار المواد الإعلامية المناسبة للأطفال، وهذا من أسرار نجاح كيدز في السنوات القليلة الماضية، لكنها قامت بتفعيل الهاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي مع شعار (انظر إلى ميكي).

أهداف ميكي كيدز

الهدف الأساسي لقناة ميكي كيدز هو غرس المبادئ العربية في نفوس الأطفال، ومساعدتهم على تنمية ذكاءهم وإبداعهم، ونشر التعاون والحب بينهم، وجعل الأطفال أكثر فهمًا، وخاصة تعليم اللغة الإنجليزية بطريقة واضحة وبسيطة.

برامج قناة ميكي

لا تعرض قناة ميكي كيدز برامج محددة على شاشتها التلفزيونية، لكنها تعرض مجموعة من أفلام ديزني الكرتونية التي يحبها الأطفال من جميع الأعمار. كما يعرض مجموعة من البرامج التعليمية للأطفال من جميع الأعمار باللغتين العربية والإنجليزية مجانًا على شاشته الفضائية مما يساعدهم على تنمية مهاراتهم.

تردد قناة ميكي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11526 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “قناة ميكي”

تحذير توقفت قناة ميكي فجأة عن العمل على القمر الصناعي النايل سات ولم يتحدد سبب توقفها حتى الآن.

كيفية استقبال تردد قناة ميكي الجديد

يتم استقبال تردد قناة ميكي للأطفال أو القنوات الأخرى على القمر الصناعي النايل سات وفق مجموعة من الخطوات الثابتة في معظم أنواع أجهزة الاستقبال، وهي

  • أولاً، اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  • ثم انتقل إلى الإعدادات.
  • اختر التثبيت، ثم التثبيت اليدوي.
  • اختر قمر نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية الموجودة أمامك.
  • ثم اكتب تردد ميكي كيدز، والاستقطاب، ومعدل الترميز، وعامل تصحيح الخطأ الموضح في الجدول السابق.
  • ثم اضغط على زر البحث وانتظر قليلاً حتى تنتهي، وستظهر القناة في قائمة القنوات باسم (قناة ميكي).

قناة ميكي بث مباشر

لا يوجد بث مباشر عبر الإنترنت لقناة ميكي كيدز حتى الآن، كما أنها لا توفر موقعًا رسميًا، ولمعرفة جميع مواعيد عرض جميع أفلامك المفضلة المعروضة على قناة ميكي كيدز الفضائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر.

قنوات اطفال اخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة ميكي كيدز على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى أن تنال هذه القناة إعجابكم. لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يمكنك ترك تعليقك أسفل المقالة.