تردد قناة حضرموت الجديدة على النايل سات والعرب “تردد قناة حضرموت” قناة حضرموت الفضائية اليمنية تعرض العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة التي تهم معظم المشاهدين في اليمن وخارجها، مثل الأخبار والبرامج السياسية والحديث. عروض لمناقشة قضايا وشؤون الدولة، ويتابعها عدد كبير من المتابعين مشاهدين في دولة اليمن وفي بعض أنحاء العالم العربي، وسنعرض لكم الآن المزيد من التفاصيل حول تردد قناة حضرموت الجديد على الأقمار الصناعية، وما هو المحتوى المقدم فيها، وكيف يمكنك استقباله على أجهزة الاستقبال الخاصة بك.

حول قناة حضرموت

هي قناة فضائية يمنية عربية، تبث بالمجان عبر الأقمار الصناعية، وتختص بتقديم البرامج المتنوعة التي تهم المشاهدين اليمنيين والعرب. ومميزة.

أهداف القمر الصناعي في حضرموت

  • ومن أهم مميزات هذه القناة أنها تتمسك بالشرعية الدستورية اليمنية ولا تعرض ما يخالفها. كما تلتزم بالهوية اليمنية ولا تحاول الخروج عن إطارها، وذلك بتقديم بعض البرامج والأشياء التي تظهر من خلالها الموروثات اليمنية القديمة وأصول الحضارة اليمنية وتراثها.
  • قناة حضرموت تراعي المشاهدين وتهتم بأن يكون المحتوى المقدم من خلالها مناسبًا لجميع أفراد الأسرة كبارًا وصغارًا، ولا يحتوي على أي مشاهد غير لائقة. كما تهتم بالعادات والتقاليد اليمنية الموروثة وأن المحتوى المقدم لا يخالف هذه العادات.

برامج قناة حضرموت

يمكنكم مشاهدة العديد من الأشياء المختلفة من خلال تردد قناة حضرموت، حيث تعرض القناة محتويات متنوعة من أفلام عربية ومسلسلات وبرامج إخبارية وبرامج حوارية وأشياء كثيرة تناسب رغبات المشاهدين المختلفين، فهي لا تقتصر على تقديم البرامج فقط، ومن أهم البرامج التي تعرض في القناة التالية

  • برنامج زوايا برنامج سياسي يقدمه الإعلامي صلاح بن جوهر، يناقش فيه الأوضاع السياسية في اليمن بشكل خاص وفي العالم بشكل عام. .
  • برنامج نقاش الناس هو برنامج متخصص في إبداء آراء الناس في اليمن حول الخدمات التي تقدمها لهم الحكومة اليمنية من مياه وكهرباء وخدمات عامة مثل الخدمة في المستشفيات والدوائر الحكومية وغيرها.
  • برنامج Doctor House يقدم هذا البرنامج للمشاهدين محتوى طبيًا يقدمه الدكتور أيمن بازروس، ويعرض للمشاهدين العديد من المعلومات حول الأمراض المختلفة وأعراضها وكيفية علاجها والوقاية منها، ويستضيف الأطباء المتخصصين في الأمراض المختلفة.
  • برنامج أهل الفن يقدم هذا البرنامج الفنان سعيد الحاج علي ويستضيف العديد من الفنانين العرب ويتحدث معهم عن أعمالهم المختلفة وخططهم المستقبلية.

تردد قناة حضرموت الجديد

في الفترة الأخيرة تم تغيير ترددات القنوات على الأقمار الصناعية لتحسين جودة البث، ويتم الآن بث القناة على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، ويمكنك استقبالها الآن من خلال إدخال البيانات في أجهزة الاستقبال الخاصة بك الموضحة في التالي الطاولة-

تردد قناة حضرموت 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12399 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات12015 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات11747 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “قناة هرموت”.

قناة حضرموت بث مباشر

توفر قناة حضرموت بثًا مباشرًا على موقعها على الإنترنت وعلى اليوتيوب، والآن يمكنك مشاهدة القناة من أي مكان في العالم من خلال هذا البث المباشر دون أي مشاكل أو انقطاع في البث.