الجديد على النايل سات “تردد قناة الحياة المسلسلات” قناة الحياة هي قناة مصرية عربية تختص بتقديم مسلسلات مصرية جديدة وحصرية وبعض المسلسلات الدرامية القديمة مجانا طوال اليوم. وتتميز دائما بعرض المسلسلات الدرامية المثيرة التي تجذب المشاهدين العرب في كل مكان حول العالم، وتعمل قناة الحياة الدرامية على عرض محتواها الإعلامي على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو تشفير.

حول قناة الحياة دراما

قناة الحياة دراما هي قناة مصرية كما ذكرنا من بين مجموعة قنوات الحياة التي يملكها رجل الأعمال السيد البدوي شحاتة ومنها قناة الحياة دراما التي حققت أعلى معدلات مشاهدة في تاريخ مصر. القنوات، حيث تحتل المركز الأول في الإعلام المصري والثاني في الإعلام العربي.

وذلك لأن القناة تتميز بمسلسلاتها الشيقة والشيقة التي تجذب المشاهدين إليها وتتابع حلقاتها على الشاشة الصغيرة من شاشة تلفزيون الحياة وقناة الحياة الفضائية المسلسل.

مسلسلات قناة الحياة الدرامية

  • حلة عشق مسلسل من بطولة الفنانة الجميلة مي عز الدين ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتدور أحداثه حول فتاة مصابة بالفصام وتتعرض للعديد من الأحداث التي تشاهدها في المسلسل.
  • وش تاني مسلسل مصري من بطولة الفنان الرائع كريم عبد العزيز، تدور أحداثه حول المخابرات المصرية.
  • يوميات زوجة غاضبة مسلسل كوميدي مضحك من بطولة داليا البحيري، رجاء الجداوي، سمير غانم، وعدد كبير من نجوم الكوميديا.
  • طبيب نسائي مسلسل مصري من بطولة مصطفى شعبان وصابرين وحورية فرغلي والعديد من الفنانين المصريين.
  • فيفا أتاتا مسلسل كوميدي ساخر من بطولة الفنان الكبير والممثل محمد سعد وإيمي سمير غانم.
  • ربع رومي مسلسل كوميدي من بطولة بيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومجموعة من الكوميديين.
  • مقلب ورفيقه غايب مسلسل بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
  • أرض جو مسلسل بطولة الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق.
  • الكبريت الأحمر مسلسل بطولة أحمد صلاح السعدني وسيمون ومجموعة كبيرة من الفنانين المصريين.

والعديد من المسلسلات المصرية والعربية المتنوعة التي لا تتوقف عن بثها قناة الحياة هي مسلسلات على مدار اليوم، حيث تعرض حلقات المسلسل على مدار اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير البث.

تردد قناة الحياة المسلسل الجديد

لمشاهدة مسلسلات قناة الحياة دراما الآن، قم بضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة الحياة دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات. .

كل هذا وأكثر فقط عند ضبط جهاز الإرسال على التردد الجديد للقناة، من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على كافة تفاصيل التردد الجديد لقناة الحياة المسلسلات.

تردد قناة الحياة دراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11785 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الحياة المسلسلات”.

قناة الحياة دراما بث مباشر

لم نتلق أي معلومات عن موقع على شبكة الإنترنت للبث المباشر لقناة الحياة ومسلسلها، لكن أصبح من الممكن الآن متابعة جدول البرنامج وجميع أخبار القناة وأحدث مسلسلاتك المفضلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ مسلسلات قناة الحياة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

حققت قناة الحياة دراما الفضائية معدلات مشاهدة عالية، لأنها تعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات المصرية والعربية المختلفة على مدار اليوم دون توقف للبث أو تشفير القناة. تعرض القناة مسلسلاتها بدون توقف على مدار اليوم 24 ساعة مجانا.

مجموعة قنوات لايف تي في

– هي أول قناة فضائية على قناة الحياة ولها شعار أحمر. هي قناة حوارية متنوعة تعرض برامج سياسية واقتصادية واجتماعية وترفيهية مختلفة وبعض الأفلام والمسلسلات العربية.