تردد قناة الحدث اليوم على النايل سات “تردد قناة الحدث اليوم” الحدث اليوم من أهم القنوات الفضائية التي زاد البحث عنها خلال هذه الفترة، لأنها ترصد جميع الأخبار والأحداث التي تجري في. العالم العربي لحظة بلحظة ومع تطورات الاحداث السياسية يتم البحث عن تواتر. القناة تتابع ما يحدث في البلاد من حيث الاحداث السياسية دون اي تحريف او انتماء لحزب سياسي معين.

حول قناة الحدث اليوم

تعد قناة الحدث اليوم من القنوات الحوارية التي تقدم برامج ترفيهية متنوعة منها ما يتعلق بالدين والأخبار والرياضة وجميع هذه البرامج ذات أهمية كبيرة للمواطن المصري، وتعتبر هذه القناة واحدة من القنوات المهمة لكثير من الناس وخاصة جماهير النادي الأهلي.

برامج قنوات اليوم

تقدم قناة الحدث اليوم مجموعة متميزة من البرامج التي تحظى باهتمام كبير على المواطن المصري وخاصة محبي نادي الزمالك، حيث تقدم برامج مخصصة لهذا النادي لمتابعة جميع أخباره، ويمكن التعرف على مجموعة من البرامج المعروضة. بهذه القناة من خلال النقاط التالية.

  • برنامج الزمالك اليوم يعود هذا البرنامج للحدث اليوم ويذاع يوميا في تمام الساعة 11 مساءا. يقدم هذا البرنامج خالد الغندور وأحمد جمال وكبار المحللين الرياضيين.
  • برنامج الأسئلة والأجوبة.
  • برنامج شارع المصريين.
  • برنامج وجهات النظر.
  • برنامج الحدث.
  • رئيس البرنامج بعد ثورتين.
  • برنامج انطو الحياة الذي يعرض يوم الاثنين الساعة 11 صباحا.
  • برنامج كلام هوانم من السبت الى الثلاثاء الساعة 3 مساءا.

قناة الحدث اليوم بث مباشر

قناة الحدث اليوم لا تقدم بث مباشر لجميع البرامج التي تعرضها ليتمكن كل الراغبين في مشاهدة برامجها من الاستمتاع بما تقدمه عبر الإنترنت، لكنها تقدم عرض بعض الحلقات من البرامج والمقاطع الصغيرة على المشهور. موقع الفيديو حيث ان الحدث اليوم له قناة على هذا الموقع يمكنك من خلالها كتابة اسم البرنامج والحلقة وسوف تظهر بسرعة للمشاهد ويمكنه مشاهدتها كاملة بدون تقطيع وهذا ما جعل Al – قناة حدث اليوم تحصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور وأصبحت من أقوى القنوات التي تبث على النايل سات.

تردد الحدث الجديد اليوم

قدمت إدارة قناة الحدث اليوم التردد الجديد للقناة، بناءً على طلب الجمهور الراغبين في متابعة ما تعرضه بأفضل جودة. تحرص القناة دائمًا على إدخال الكثير من التحديثات على القناة من حين لآخر حتى تستمر القناة في البث وتحافظ على نسبة المشاهدة المرتفعة التي تحصل عليها منذ بث القناة على القنوات الفضائية.

تردد قناة الحدث اليوم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11823 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الحدث اليوم”.

هذا هو تردد قناة الحدث اليوم والذي تم توفيره بعد إجراء بعض التعديلات عليها حتى أصبحت القناة بجودة أفضل مما كانت عليه، ويمكن مشاهدة القناة على Hotbird و Arabat و Nilesat. وتردد كل قمر صناعي لذلك يسهل متابعة القناة في أي وقت والاستمتاع بالبرامج التي تقدمها سواء كانت رياضية أو إخبارية أو ترفيهية.