الجديد على النايل سات “تردد قناة NRT 2” هي قناة NRT 2 متخصصة في تقديم الأخبار المحلية التي تحدث في دولة العراق، بالإضافة إلى تقديم برامج اجتماعية وفنية مميزة. وهي تقدم هذا المحتوى باللغة الكردية، وهي من أهم القنوات التي تساهم في نقل الواقع الذي يحدث في العراق لحظة بلحظة بمصداقية كاملة ودون مبالغة أو تزييف للحقائق على الأرض بالإضافة إلى ذلك. لتسلية المشاهدين.

حول قناة NRT 2 الكردية

قناة NRT 2 الكردية هي قناة فضائية تأسست وأطلقت أول بث لها عام 2012، وتبث من مدينة السليمانية في إقليم كردستان العراق. يوفر المحتوى الإخباري المحلي لدولة العراق العربية باللغة الكردية. تقدم القناة آخر الأخبار المحلية والعالمية على مدار 24 ساعة في اليوم ليشعر المشاهدون أنهم في قلب الأحداث ومعرفة كل ما يدور حولهم في العالم.

قناة NRT الكردية لا تقتصر على عرض الأخبار السياسية فقط، بل تهتم القناة بشكل كبير بالجانب الاجتماعي للمشاهدين وتعرض العديد من البرامج الدرامية والفنية المختلفة، وذلك لكسر الملل وروتين المشاهدين ومساعدتهم على الترفيه عن أنفسهم. لبعض الوقت.

كما أن قناة NRT2 الكردية هي إحدى مجموعة القنوات التي أسسها رجل الأعمال الكردي شاسوار عبد الواحد صاحب مؤسسة ناليا الإعلامية، وتبث القناة محتواها على مدار اليوم على مدار 24 ساعة مجانًا.

تردد قناة NRT 2 الكردية الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة نارت 2 على القمر الصناعي نايل سات بتقنية SD العادية وتقنية HD عالية الجودة من خلال التردد التالي، والاستمتاع بالمشاهدة المستمرة للقناة على مدار 24 ساعة بدون تشفير ومجاناً بمجرد استلامها. على جهاز الاستقبال.

تردد قناة NRT 2 الكردية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11636 (الخامس)27500 – 7/8عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “NRT 2 HD”

بث مباشر لقناة NRT 2 الكردية

يمكنك متابعة البث المباشر لقناة نارت 2 الكردية من خلالها على شبكة الإنترنت وهي ميزة مفيدة حيث يمكنك مشاهدة القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم بكل سهولة.

قنوات عراقية اخرى

الآن أيها القراء الأعزاء يمكنكم استقبال تردد قناة NRT 2 الكردية ومتابعتها والاستمتاع بالمحتوى الذي تعرضه على مدار اليوم، وسنكون بانتظار أسئلتكم واستفساراتكم عن المزيد من الأسئلة الجديدة أو إذا صادفتم أي منها مشكلة أثناء استقبال هذه القناة.