الجديد على النايل سات “تردد قناة قطر اليوم” المرتبطة بهذه القناة سنعرضها لكم من خلال هذا المقال، بالإضافة إلى تردد اليوم الجديد لدولة قطر وطريقة استقباله.

حول قناة قطر اليوم

تقدم قناة قطر اليوم محتويات متنوعة تغطي كافة المجالات. يقدم برامج متنوعة بالإضافة إلى الأعمال الدرامية والأفلام. يقدم كل ما يحتاجه المشاهد في الوطن العربي بشكل عام وكل ما يحتاجه المواطن القطري بشكل خاص. كما تهتم بتقديم برامج مفيدة ترفع الوعي بين المشاهدين. .

برامج قناة قطر اليوم

تقدم قناة قطر اليوم العديد من البرامج المميزة والمتنوعة التي تناسب أذواق ورغبات جميع المشاهدين. يعرض الأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية والصحية والترفيهية وغيرها من مجالات الحياة الهامة. ومن أهم البرامج التي تعرضها القناة في الوقت الحاضر ما يلي

  • برنامج مايك معي ومعك هو برنامج اجتماعي يناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية المختلفة التي يهتم بها الناس، ويعرض آراء الجمهور والمشاهدين حول هذه المواضيع.
  • برنامج الزيارة يقدمه الفنان علي الخلف، وهو برنامج فني واجتماعي وثقافي يستضيف فنانين ويحاول تقديم الجاني إنسانيًا وإنسانيًا من حياتهم العادية.
  • برنامج أنا إنسان وهو برنامج ديني واجتماعي يقدمه محمد عبد الله، يعرض فيه بعض آداب الدين الإسلامي التي يجب أن نتبعها ونحترمها.
  • برنامج فاترني شكران تقدمه الإعلامية رانيا فوزي، وتستضيف فيه أشهر الطهاة في الوطن العربي لتعرض على المشاهدين أشهى الوصفات.
  • برنامج You Care وهو برنامج ديني واجتماعي من تقديم مريم ناصر، تقدم فيه نصائح للنساء لمساعدتهن على عيش حياة أفضل.
  • في برنامج الخاطر يقدمه الإعلامي حسن الكثيري ويقدم فيه نصائح هامة للشباب وتساعد في تعديل أسلوب حياتهم وسلوكياتهم.
  • برنامج الدقائق يقدمه محمد عبدالله وهو برنامج متخصص في التنمية البشرية.
  • برنامج شيل مي وهو برنامج ترفيهي يقدمه سامح الهاجري وعلي ربشة.
  • برنامج ميه في ميه يقدمه الإعلامي ساري العلي والفنان علي الشرشاني، وهو مسابقة ترفيهية.

تردد قناة قطر الجديد اليوم

كل ما عليك الآن هو ضبط تردد قناة قطر اليوم على أجهزة الاستقبال الخاصة بك الموضح في الجدول التالي للاستمتاع بمشاهدة هذه البرامج على مدار اليوم مجانًا وبجودة عالية دون انقطاع أو تدخل في البث.

تردد قناة قطر اليوم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

سهيل سات10730 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “قطر اليوم”

تحذير توقفت قناة قطر اليوم الفضائية عن العمل على القمر الصناعي عربسات فجأة ولا نعرف السبب بعد.

قناة قطر اليوم البث المباشر

قناة قطر اليوم لا تقدم بث مباشر أونلاين على شبكة الإنترنت ولا يوجد موقع رسمي لها، لكن يمكنكم متابعة أخبار قناة قطر اليوم الفضائية ومعرفة مواعيد البرامج من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. .

قنوات قطرية أخرى

تابعنا لكم تردد قناة قطر اليوم 1 على القمر الصناعي نايل سات. نتمنى أن تنال القناة إعجابكم، وأن تكون قادراً على استقبالها بسهولة وسرعة، وسننتظر جميع أسئلتكم في حال واجهتكم مشاكل أثناء استقبال البث، وفي النهاية التقنية العربية الموقع يتمنى لكم مشاهدة ممتعة.