سترك تي في هي قناة فضائية على نايل سات وأوروبا هوت بيرد، من القنوات الكردية المختلفة التي تقدم جميع البرامج المختلفة والمتنوعة التي يبحث عنها المشاهدون من بين العديد من القنوات الأخرى. يبحث عنها المشاهد بين العديد من القنوات المختلفة الأخرى، وتتميز القناة بعرض كل ما هو جديد ومميز ومتنوع، وهذا ما تسعى إليه العديد من القنوات المختلفة التي تبث على النايل سات، وتتميز بتقديمها الشيقة. المحتوى الذي يجذب جميع المشاهدين تلقائيًا. قناة دائمة.

كما تبث القناة بثًا مباشرًا دون انقطاع أو انفصال، وتقدم العديد من البرامج الترفيهية المختلفة والمتنوعة، وتبث على شاشتها كل ما هو جديد ومتميز مجانًا، وهذا ما تسعى إليه العديد من القنوات المتنوعة الأخرى، وهو إحدى القنوات التي يلتف عليها العديد من أفراد الأسرة حول شاشتها ويستمتعون بمشاهدتها، كما تقدم القناة العديد من البرامج الترفيهية والثقافية والعلمية والاجتماعية والاقتصادية والعديد من البرامج الأخرى، وكل هذه البرامج يبحث عنها باستمرار وبشكل مستمر كثير من الناس حول العالم العربي والأوروبي.

الجدير بالذكر أن القناة تحب مشاهدة القناة الكثير من الأشخاص داخل العراق وخارجه الذين يتحدثون اللغة الكردية، وبالتالي تستقطب القناة العديد من المشاهدين في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون دائمًا في مشاهدة قناة منوعة تقدم كل ما هو جديد ومثير للاهتمام حتى يتمكن الكثير من الناس حول العالم من الاستمتاع بمشاهدته، كما أنه بعد تغيير تردد القناة يبحث الكثير من المشاهدين عنها من أجل مشاهدة جميع البرامج المتميزة والهادفة التي يتابعونها بشكل جيد وملحوظ من بين أمور أخرى. البرامج والقنوات والقنوات المنتشرة دائما في العالم العربي والأوروبي.

تردد قناة ستيرك 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11637 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
الطيور الساخن12322 (ح)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن12520 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة

كما يمكنك الآن ضبط تردد القناة لمتابعة جميع البرامج التي يتم بثها عليها، وكذلك مشاهدة كل ما هو جديد ومميز والذي يتم تقديمه من بين العديد من القنوات المميزة الأخرى التي تتمتع بأعلى معدلات مشاهدة بين القنوات المختلفة، التي تقدم برامج ترفيهية.