تردد قناة الصفوة الفضائية على النايل سات، قناة عربية مشفرة تابعة لشبكة أوربت شوتايم (OSN)، تبث مجموعة متنوعة من البرامج الحوارية والمسلسلات والبرامج الثقافية والاجتماعية والدينية من قلب الثقافة العربية وبعض أخبار محلية وعالمية ومحتويات أخرى مميزة على شاشتها.

تبث قناة الصفوة على مدار اليوم على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش، وهي غير مجانية على قمر نايل سات. ويليه عدد كبير من المشاهدين في الدول العربية وفي كل مكان حول العالم. وهي تابعة لمجموعة قنوات ألفا الفضائية المدمجة مع باقة OSN الشهيرة، وهي باقة من القنوات العربية تتميز بمحتوى مرئي متنوع يناسب جميع أفراد الأسرة.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح لقناة الصفوة الفضائية المشفرة بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B القريب من نايل سات في مدار 8.0 ° W نقدمه لكم على موقع التقنية العربية والآن مع جدول مفصل بأفضل معلومات الاستقبال إشارة قوية وعالية الجودة لقناة الصفوة على الجهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة في قائمة قنوات الريسيفر هو Al Safwah TV. فيما يلي التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة الصفوة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الصفوة”.

قدمنا ​​لكم أحدث ترددات قناة الصفوة الفضائية التابعة لشبكة أوربت شوتايم، ويتم تحديث التردد فور حدوث أي تغييرات جديدة في معلومات القناة على الأقمار الصناعية. نحن في موقعنا نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية لجميع القنوات الفضائية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع مزيد من الترفيه والمتعة.