تردد قناة نايل كوميدى الجديد على النايل سات. كما تعرض البرامج الكوميدية مسرحيات مضحكة تفرح كل من شاهدها من قبل مع ألمع الفنانين في عالم الكوميديا.

حول قناة نايل كوميدي

نايل كوميدي قناة متخصصة في عرض البرامج الكوميدية والأفلام والمسلسلات الدرامية الكوميدية. إنها قناة مناسبة لجميع الأعمار وكافة شرائح المجتمع. كما أنها من بين باقة القنوات المتخصصة التي تضم (- – – – – -) قناة النيل للكوميديا ​​تختص بعرض كل ما يتعلق بعالم الكوميديا ​​والضحك، حيث تعرض أفلام كوميدية ظهرت على التلفزيون المصري ونالت العديد من الإعجاب، لكنها تقدم باقة من البرامج الكوميدية المتميزة التي تعرض وتناقش كل ما يتعلق بالأفلام الكوميدية، كل هذا وأكثر الذي ستشاهده على شاشة النيل المصري للكوميديا ​​على القمر الصناعي نايل سات.

برامج قناة نايل كوميدي

  • اضحك لي شكرا.
  • عزب شو تقديم الكوميدي محمود عزب.
  • دروس لغة كوميدية.
  • سيلفي مع هيما.
  • طفح في المخ.

بالإضافة إلى هذه الحزمة الشيقة من البرامج على قناة النيل للكوميديا ​​، فإنها تقدم مجموعة من المسلسلات الكوميدية مثل راجل ست ستات والمسلسل الكوميدي من بطولة أشرف عبد الباقي ومجموعة من الكوميديين. كوميديا ​​على قمر نايل سات يوميا 24 ساعة من العرض المستمر.

قناة نايل كوميدي بث مباشر

لمشاهدة البرامج والأفلام الممتعة التي تعرضها قناة النيل للكوميديا ​​على شاشتها من كل مكان، يمكنك الآن متابعة القناة من خلال بثها المباشر على موقع شبكة قناة النيل ومشاهدة كل ما يتم عرضه على القناة عبر الإنترنت على قناة النيل المصرية. كوميديا ​​من البث المباشر الخاص عبر موقع قنوات النيل المتخصصة، كما يسهل متابعة أخبار القناة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة النيل للكوميديا ​​على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة نايل كوميدى الجديد

للاستمتاع بمشاهدة جيدة ونقية وخالية من العوائق لقناة نايل كوميدي الفضائية التي تبث على قمر نايل سات الآن مع تغيير تردد قناة نايل سات القديمة واستبدالها بتردد جديد لزيادة قوة البث. إشارة وتحسين الصوت والصورة للقناة، لذلك قمنا بإعداد جدول تفصيلي لكل ما يتعلق بتردد القناة وكيفية ضبطه على جهاز الإرسال الخاص بك والاستمتاع بالمشاهدة المجانية غير المشفرة على قناة النيل للكوميديا ​​المصرية على القمر الصناعي نايل سات. نقدم لكم التردد الجديد لقناة نايل كوميدي من خلال الجدول التالي

تردد قناة نايل كوميدى 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11843 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “نايل كوميدي”

تميزت شبكة قنوات النيل المتخصصة منذ عرضها الأول على شاشة التليفزيون بمحتواها الهادف غير المبتذل على الشاشة ليناسب جميع أفراد الأسرة. لذلك، خصصت لكل قناة محتواها الخاص الذي تعرضه على الشاشة. خصصت قناة النيل للكوميديا ​​كل ما يتعلق بالضحك والكوميديا ​​التي تستهدف الآخرين. إنه مبتذل لأنه يعرض جميع الأفلام والمسرحيات التي قدمها العديد من الفنانين المصريين الذين لعبوا دور البطولة في عالم الفن والكوميديا.