تردد قناة beIN Sports 6 HD على قمر نايل سات وسهيل سات بجودة HD. وهي من القنوات بين قنوات beIN Sports. إنها قناة مشفرة وليست مجانية. وهي تعرض العديد من القنوات الفضائية التي تبث فيها أهم مباريات الدوري الفرنسي، وكذلك دوري أبطال أوروبا والدوري، وهي تبث بتقنية HD، وتعمل على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم من عشاق الرياضة.

تعد قناة beIN Sports HD السادسة من أشهر القنوات الرياضية العربية التي تنضم إلى باقة beIN media. أشهر المحللين الرياضيين في العالم العربي هما قيس اليعقوبي والكابتن حازم إمام.

لمشاهدة قناة BN Sport 6 HD الفضائية الرياضية على Eutelsat 7 West A قمر صناعي قريب من نايل سات وقمر Eutelsat 25B بجودة عالية الآن يمكنك ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد للقناة بعد التغيير الأخير لمتابعة كل جديد في عالم الرياضة في لحظة في لحظة بث مباشر لأحدث البرامج والمباريات الرياضية، اسم القناة في قائمة القنوات هو beIN Sports 6 HD، ويمكنك متابعتها على التردد الموضح في الجدول التالي.

تردد قناة بي إن سبورت 6 HD 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11054 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل سات11585 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

وتضم القناة مجموعة كبيرة من موظفيها، من أشهر المعلقين، ومنهم عصام الشوالي الذي لطالما أحب وأشهر بتعليقه على مباريات كرة القدم. كما تضم ​​المعلق المصري أحمد الطيب المعروف بتعليقه الشيق على المباريات. يعمل على القناة العديد من أشهر المحللين والمعلقين في الوطن العربي حتى تتألق قناة بي إن سبورت وتتميز عن باقي القنوات الرياضية المختلفة. قدمنا ​​لكم أحدث ترددات القنوات ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.