الجديد على النايل سات هو “تردد قناة صوت مصر العالمي” وهي قناة مصرية رائعة لكل العرب تبث أجمل البرامج المتنوعة على شاشتها. تبث أغاني بدوية وأعراس بدوية لأهل العمامي ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، وهي من أشهر القنوات البدوية المصرية على الأقمار الصناعية الصناعية.

تبث قناة صوت مصر العمامي على مدار اليوم، على مدار اليوم، دون توقف أو تشفير على القمر الصناعي يوتلسات 8 ويست بي القريب جدًا من نايل سات، عند 8.0 درجة غربًا. اغاني بدوية والكثير من برامجها المتنوعة.

لاستقبال قناة صوت مصر العمامي الفضائية على جهاز الاستقبال الخاص بك، ويمكنك ضبط برمجة الجهاز على التردد التالي في الجدول بمعلومات مفصلة لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية. يوجد اسم القناة أيضًا في قائمة القنوات بعنوان SOWT MISR ALAMAMI TV تابع بيانات القناة معنا لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون الخاصة بك.

تردد قناة الأمامي صوت مصر 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12562 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “صوت مصر العمامي”

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة صوت مصر العالمية الفضائية. يسعدنا في شبكة التقنية العربية استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.