الجديد على النايل سات هو “تردد قناة سي بي سي دراما” CBC Drama إحدى قنوات CBC الفضائية التابعة لشبكة كابيتال تي في والتي أصبحت من أهم القنوات في المجال الإعلامي. قناة سي بي سي دراما CBC Drama هي قناة متخصصة في تقديم الدراما المصرية وتتميز بمجموعة متنوعة من المسلسلات الحصرية والقديمة المختلفة أيضًا. لجذب إعجاب جميع المشاهدين بجميع الأذواق، تعد قناة CBC Drama من أهم القنوات التي تبث الدراما المصرية، وقد حققت منذ انطلاقها عام 2011 نقلة نوعية في مجال القنوات الفضائية.

حول سي بي سي دراما

قناة سي بي سي دراما هي إحدى قنوات سي بي سي الفضائية، وهي مجموعة قنوات أسسها رجل الأعمال محمد الأمين في رمضان عام 2011. يحاول المجتمع المصري إيجاد حلول.

بينما تعرض قناة سي بي سي دراما المسلسلات التاريخية بطريقة درامية لتعرف أجيال المستقبل وتتأثر بها، وهي قناة رائعة ولامعة تعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات المصرية الحصرية داخل وخارج السباق الرمضاني لجذب جميع المشاهدين. وأتباع من مصر والعالم العربي.

مسلسل دراما سي بي سي

  • سلسلة هوجان.
  • سلسلة الاخ الاكبر.
  • سلسلة بيت الرجال.
  • سلسلة لأعلى سعر.
  • مسلسل حلاوة العالم.
  • سلسلة ضرب المعلم.
  • سلسلة نصيبي وتقسيمتك.

تردد قناة سي بي سي دراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11785 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “CBC Drama”

كيفية استقبال تردد قناة سي بي سي دراما الجديد

يمكنك بسهولة استقبال تردد قناة سي بي سي دراما الجديدة على أجهزة الاستقبال الخاصة بك باتباع الخطوات التالية

  1. انقر على زر القائمة.
  2. ستظهر الخيارات على الشاشة.
  3. اختر تثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي.
  5. من قائمة الأقمار الصناعية، اختر نايل سات.
  6. أدخل تردد CBC Drama الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ واضغط على OK.
  7. سيبدأ الجهاز في البحث عن قناة سي بي سي دراما، وستظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
  8. أخيرًا، انقر فوق حفظ.

بث مباشر دراما سي بي سي

قناة سي بي سي تواكب دراما التطور التكنولوجي الحالي، وجميع المسلسلات الحصرية التي تقدمها القناة يمكن متابعتها على مدار الساعة بجودة HD من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب الشهير، من خلال. مواقع التواصل الاجتماعي و.

قنوات المسلسلات الأخرى التي قد تهمك

هنا انتهى مقالنا، وفي حال واجهتك أي مشكلة أثناء استقبال تردد قناة سي بي سي دراما على النايل سات، يمكنك التواصل معنا من خلال التعليق على هذه المقالة وشرح المشكلة، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن. كما يمكنك التعرف على الترددات الجديدة للقنوات الفضائية من خلال المتابعة على موقع هوسبيس.