“Cinema 2 TV” هي إحدى قنوات النايل سات الفضائية، والتي تحتوي على أكثر من 1500 قناة تتنوع فيما تقدمه. سينما 2 هي إحدى القنوات السينمائية المتخصصة في عرض الأفلام بجميع أنواعها سواء كانت أفلام مصرية قديمة أو أفلام مصرية حديثة، حيث تجمع بين النموذجين والطراز السينمائي القديم والطراز السينمائي الحديث، كما أنها تقدم الأفلام غير المصرية. أفلام مثل الأفلام اللبنانية والأفلام السورية، تعرض الأفلام بجميع اللهجات المختلفة، وتستمر في بثها 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير، فهي قناة مجانية 100٪.

تتمتع قناة Cinema 2 بمعدلات مشاهدة عالية على الرغم من وجود العديد من القنوات المتخصصة في تقديم الأفلام، إلا أن سبب شهرة هذه القناة أنها لا تقتصر على نوع معين من الأفلام، بل هي قناة أفلام شاملة. عروض متنوعة بين القديم والحديث، وبين المصري واللبناني والسوري.

نقدم لكم تردد القناة لمتابعينا الكرام الراغبين في إضافة القناة عبر الريسيفر والبدء في مشاهدة الأفلام الشيقة التي تعرضها القناة، وهذا التردد وفق آخر التغييرات التي طرأت على النايل سات، من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على كافة المعلومات الحديثة عن القناة من حيث التردد ومعدل الترميز، ويسعدنا تواصلكم مع متابعينا الكرام في حال واجهتك أي مشكلة أو استفسار وسنقوم بالرد عليك الآن مع جدول التردد.

تردد قناة السينما 2 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Cinema 2”

تعرض قناة “السينما الثانية” أفلاماً باللونين الأبيض والأسود والتي تعرف بأفلام “الزمن الجميل” ومنها أفلام “أحمد رمزي، عبد الحليم حافظ، رشدي أباظة، صباح، نجاة الصغيرة، عبد الوهاب، فريد الأطرش. وسعاد حسني ومريم فخر الدين وإسماعيل ياسين وغيرهم من الفنانين الذين قدموا العديد من الأعمال للسينما المصرية. الذي لا يزال خالدا حتى يومنا هذا. ” أما الأفلام الأخيرة التي قدمتها Cinema Two فهي تتنوع بين القديم والحديث، لكنها نادراً ما تعرض أفلام النجوم الشباب الذين يتألقون في الأفلام في هذا الوقت، مثل أفلام محمد رمضان وأفلام أحمد السقا وغيرها من الأفلام الحديثة.