تردد قناة CTV على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة مسيحية رسمية تابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية. هي قناة متنوعة تقدم جميع أنواع الفنون والبرامج التلفزيونية المتميزة التي تعكس أصالة وجوهر وسلامة العقيدة القبطية الأرثوذكسية ورسالة الكنيسة القائمة على المحبة والسلام في إطار الاحتراف الإعلامي.

تسعى قناة CTV التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية إلى توجيه أكبر قدر من الاهتمام الإعلامي نحو إعادة قراءة صحيحة ومستنيرة للتاريخ والواقع، والرد على وسائل الإعلام الموجهة وأبواق المتطرفين التي تتعمد تشويه صورة الأقباط وتاريخهم المجيد. ومساهماته المتعددة في تقدم المجتمع في مختلف مناحي الحياة جنبًا إلى جنب. وتقدم مع شركاء الوطن العديد من البرامج المتميزة ومنها برنامج “في النور” أشهر برامج القناة.

لكل من يبحث عن التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير لقناة CTV المسيحية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A قمر قريب من Nilesat عند 7.0 ° W والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات استقبال القناة بأفضل ارتفاع. -جودة إشارة قوية على الريسيفر بالنسبة لك اسم القناة على لائحة القنوات الخاصة بالريسيفر هو Coptic TV. لمشاهدة القناة يمكنك مشاهدة التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة CTV 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن11179 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “CTV”

كما تعمل CTV من خلال رفض سياسة التمييز العنصري وازدواجية المعايير وإعطاء الأولوية للانتماء القبلي على قيم المواطنة والعدالة والمساواة وجذب الانتباه وإرواء عطش الأقباط في الداخل والخارج الذين كانوا في أمس الحاجة إلى قناة تقدم لهم الفكر الأرثوذكسي السليم في إطار تلفزيوني ممتع وجذاب. ترددات القناة بعد التعديل الأخير، ودائمًا ما يتم تحديث معلومات جدول تردد القناة بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بياناتها. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.