“Ahwazna TV”، وهي إحدى القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، والتي تختص بنشر كل الأخبار عن شعب الأحواز وقضيته، وهي قناة مجانية مائة بالمائة تبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير. كل ما عليك فعله هو متابعينا وقرائنا على موقع التقنية العربية اضافة تردد القناة على جهاز الريسيفر الخاص بك وستبدأ القناة بالعمل على الفور.

قناة “أهوازنا” هي قناة انطلقت بثها مؤخراً كبث تجريبي من خلال بيان افتتاحي. وذكر أصحاب هذه القناة في البيان الافتتاحي أن القناة ستبث بثها بشكل تجريبي كقناة تلفزيونية تسعى لكشف ظلم ومعاناة الشعب الأحوازي تحت سيطرة الاحتلال الفارسي منذ قرابة 90 عامًا. بشكل عام، ستعمل القناة أيضًا على توضيح الجهود التي يبذلها الشعب الأحوازي لنيل حريتهم، والتضحيات التي قدمها الشعب الأحوازي والنضال المستمر من أجل التحرير.

كما تضمن البيان الافتتاحي لقناة “الأحوازنا” أن القناة ستعرض على شاشتها عددًا كبيرًا من البرامج الحوارية التي تتناول المفاهيم النضالية لقضية الأحواز، إضافة إلى تقديم القناة لعدد من البرامج الحوارية الثقافية والوثائقية الدوارة. حول الأحواز.

كما أشار مديرو قناة “الأحوازنا” إلى أن القناة ستوفر أيضًا متابعة فورية ومستمرة ومسار الأحداث على مدار الساعة للمواطن الأحوازي والقضايا والاهتمامات التي يشهدها يومه في ظل الاحتلال الفارسي، وكذلك مناقشة هذه القضايا ومحاولة الوصول إلى حلول لها، ويسعى منظمو القناة إلى جذب انتباه وثقة المواطن الأحوازي لتكون القناة على عرش القنوات الفضائية المهتمة بقضية الأحواز.

نقدم لكم من خلال مقالنا اليوم تردد قناة الأحوازنا على القمر الصناعي نايل سات حسب آخر المستجدات وذلك من خلال جدول مفصل. القناة دون عناء والبحث عن معلومات القناة، وفي حال واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات.

تردد قناة الأحوازنا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11526 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Ahwazna”.

تحذير توقفت قناة الأهوازنا الفضائية على القمر الصناعي نايل سات دون سابق إنذار.