ازداد معدل البحث عن الجديد على النايل سات مؤخرًا، وبعد تغيير وتحديث تردد العديد من القنوات الفضائية، قدمنا ​​لكم تردد قناة مودي كيدز للاستمتاع بأفلام كرتونية فريدة يتم تشغيلها على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف. البث، وسنعرض لك أيضًا معلومات وتفاصيل مهمة للقناة، والتي يجب أن يعرفها جميع الآباء الذين يهتمون بمستقبل أبنائهم وطريقة تربيتهم والسلوكيات التي اكتسبوها في حياتهم.

حول قناة مودي كيدز

قناة Moody Kids هي قناة فضائية تعرض على وجه التحديد محتوى مناسب للأطفال الصغار، ولكنها تأمل أيضًا في تقديم محتوى مناسب للأطفال والكبار، مثل الرسوم المتحركة الشهيرة التي تحظى بشعبية بين الشباب والبالغين من جميع الأعمار.

حققت قناة مودي كيدز شهرة ونجاح كبيرين بعد إطلاق بثها على القمر الصناعي نايل سات، لأنها نالت استحسان معظم أولياء الأمور من بين البقية، لأن جميع البرامج والأفلام التي تعرض على Moody Kids لا تسبب مشاكل في الجانب النفسي أو الاجتماعي للأطفال.، ويتم حذف المحتوى الذي يظهر مشاهد عنيفة وغير سارة للأطفال.

كما تهتم بتقديم محتوى ينشر روح التعاون والمحبة بين الأطفال، وبث الأخلاق العربية الموروثة التي نشأنا عليها منذ القدم، وتقديم معلومات مبسطة للأطفال تساعدهم في تربيتهم بطريقة سليمة واعية. ويثبت للأطفال هذه المبادئ بطريقة سهلة وبسيطة تمكنهم من استيعابها والعمل معها.

كما تهتم بتقديم محتوى يلهم روح التعاون والمحبة بين الأطفال، وينقل الأخلاق العربية الموروثة التي نشأنا عليها منذ القدم، ويقدم معلومات بسيطة للأطفال تساعد في تربيتهم بشكل صحيح، ويثبت هذه المبادئ للأطفال بطريقة سهلة وبسيطة تمكنهم من فهمها والعمل معهم.

برامج وأفلام قناة مودي كيدز

تقدم قناة مودي كيدز العديد من البرامج الكرتونية والأفلام الكرتونية المميزة والفقرات التعليمية القصيرة للأطفال الصغار، والتي تعمل على تنمية مهاراتهم وتعليمهم مبادئ الحساب واللغة العربية والإنجليزية، كما تعرض أجزاء من برنامج الكارتون الشهير توم وجيري، وذلك بسبب يعتبر من أشهر وأحب الكارتون كل الأطفال حول العالم، ومن أشهر البرامج والأغاني والأفلام التي تعرض على تردد قناة مودي كيدز ما يلي

  • أغنية الشمس السماء طويلة.
  • أغنية الألوان.
  • أغنية يا كتكوت يا صغيرة.
  • فيلم الأميرة والوحش.
  • فيلم سندريلا.
  • فيلم Fish nemo.
  • فيلم السنافر.
  • برنامج فلة وجوجو.
  • برنامج الفاكهة.
  • برنامج أصدقاء Moody’s.

تردد قناة مودي كيدز الجديد

يمكنك الان استقبال تردد قناة مودي كيدز الجديد على الريسيفرات في المنزل مجانا، ومشاهدة افلام كرتون وبرامج خاصة للاطفال على مدار اليوم دون اي مشاكل في البث، مع تقنية الجودو وشاشة واضحة، حيث تقوم ادارة تستخدم قناة مودي كيدز أحدث الأجهزة التكنولوجية التي تساعد في نقل الصورة ممتازة للمشاهد وبجودة عالية.

تردد قناة مودي كيدز 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11603 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Mody Kids”

تحذير توقفت قناة مودي كيدز فجأة عن العمل على النايل سات ولم يتحدد سبب توقفها بعد.

قناة مودي كيدز بث مباشر

قامت إدارة قناة Moody Kids بإنشاء صفحة القناة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وهي تعرض بعض مقاطع الأفلام والأغاني والبرامج التي تعرض على قناة Moody للأطفال.

وأنشأت قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، حيث تتوفر جميع الأفلام والبرامج المعروضة على القناة، بالإضافة إلى البث المباشر للقناة عبر الإنترنت لمشاهدتها والوصول إليها في جميع الأوقات.

قنوات اطفال اخرى

عرضنا تردد قناة مودي كيدز على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنك استقباله بسهولة ومشاهدة ما يظهر عليه من الرسوم الكرتونية المميزة، ولمزيد من ترددات قنوات الأطفال يمكنك البحث داخل الموقع وكتابة الاسم القناة باللغة العربية أو الأجنبية، ويتمنى لكم موقع التقنية العربية مشاهدة ممتعة، وسنكون في انتظار جميع أسئلتكم إذا واجهت مشاكل في استقبال القناة.