الجديد على النايل سات هو “تردد قناة قداح” وهي قناة متخصصة في تقديم التراث العربي والبدوي على مدار اليوم. سميت على اسم واحدة من أكبر وأشهر القبائل العربية القديمة، وقد نالت هذه القناة استحسان العديد من المشاهدين، نظرا لمحتواها المميز الذي نفتقده مؤخرا، سنعرض لكم الآن المزيد من التفاصيل حول محتوى القناة، في بالإضافة إلى تردده بحيث يمكنك استقباله بكل سهولة.

محتوى قناة قضاعة

يتمحور محتوى قناة قداء حول التراث العربي البدوي القديم، من خلال عرض برامج تعرض وتشرح أهمية التراث العربي وتحكي العديد من القصص والمواقف العربية العظيمة، وكما نعلم أن التاريخ العربي حافل. مواقف مهمة خلدها التاريخ حتى الوقت الحاضر، ويجب أن يعرف أطفالنا هذا التراث من أجل زيادة انتمائهم الوطني واعتزازهم بتاريخهم العظيم.

كما تعرض القناة الأغاني والأناشيد البدوية، ومن المعروف أن الموسيقى والشعر البدوي من أفضل وأقوى أنواع الشعر، ويحبها الملايين من الناس في جميع أنحاء الوطن العربي.

برامج قناة قضاعة

بالإضافة إلى الأناشيد والأغاني البدوية، تقدم القناة مجموعة من البرامج المميزة، تقدم من خلالها شرحًا تفصيليًا لتاريخ العرب والبدو منذ القدم وأهم إنجازاتهم، بالإضافة إلى البرامج المتخصصة في التعريف بالعرب القديم. القبائل بما في ذلك قبيلة القضيعة التي سميت القناة على اسمها.

تردد قناة القضاة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27485 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “قضاعة”.

كيفية استقبال تردد قناة القضاة الجديد

في الجدول السابق أظهرنا لكم تردد قناة القضيّة، والآن يمكنكم استقبالها بكل سهولة والتعرف على تاريخ العرب القدماء من بيتكم على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تدخل في البث، كما في Tekiya يوفر لك الموقع دائمًا أحدث وأفضل الترددات.

وهذه أيضًا طريقة بسيطة يمكنك من خلالها استقبال القناة على جهاز الاستقبال في بضع دقائق، فقط اتبع الخطوات التالية

  • اضغط على زر القائمة.
  • تسجيل الدخول للتثبيت أو التثبيت.
  • ثم اختر التثبيت اليدوي.
  • اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • ثم أدخل التردد والاستقطاب وجميع البيانات في الجدول السابق في أماكنها الصحيحة.
  • اضغط على زر البحث أو موافق.
  • بعد انتهاء البحث، يجب الضغط على زر حفظ لحفظ عملية البحث.

قناة Qoza’a البث المباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة قداء على الإنترنت، يمكنك متابعتها على التلفزيون فقط في الوقت الحالي، ولكن إذا كان هناك بث مباشر لها أو أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، فسنوفرها لك في أقرب وقت. بقدر الإمكان.

ترددات القنوات الأخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة القضاة على القمر الصناعي نايل سات. نتمنى ان تنال اعجابكم المقال والقناة وسنكون بانتظار كل تعليقاتكم واستفساراتكم عن المزيد من القنوات.