الجديد على النايل سات، “تردد قناة Miracle TV”، هي قناة عربية مسيحية متميزة تأخذ أسلوب السيد المسيح كمثال وتقدر جميع المشاهدين بغض النظر عن الخلفية الثقافية أو العقيدة. تبث القناة برامجها المتنوعة والمختلفة على مدار اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير مجانًا، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله.

حول قناة المعجزة

تحاول قناة المعجزة إظهار الصورة الحقيقية للمسيح لكل العرب حول العالم لفهم معنى دعوته لإقامة علاقة حياتية معه تقوم على الخلاص، ولتوفير فرصة مستمرة لتقديم برامج تليفزيونية ومتابعتها. الباحثون عن الحقيقة، وإنتاج برامج عالية الجودة، ويقدرون جودة المؤسسات المسيحية القوية والعلاقات فيما بينها.

برامج القناة المعجزة

برنامج 2 في مهمة رسمية بسمة صباح معسكر مغلق معنى العيد بين السطور اريد ان اعرف ماذا تقولين يا زوين خطوة بخطوة مع نوال كلام زوين تعلم مني يارب اسمعنا لماذا نعاني هاشتاق مع نوال أعظمهم حلم عائلة المسيح أسئلة ممنوعة للشباب برنامج ارجع عقلك عن زواجك رحلتنا مع أطفالنا السنة الأولى الجنس داخل المنزل زمن المعجزات البرنامج، الأساس الصحيح، الفواتير، الجلوس ستة، أرسل لي شكراً، بين الإيمان والإلحاد، أسئلة حول العقيدة المسيحية، هنا والآن، والعديد من البرامج المتنوعة الأخرى التي يشاهدها المشاهدون.

تردد قناة المعجزة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “Miracle TV”

كيفية استقبال تردد قناة المعجزة الجديد

سنعرض لكم بعض الخطوات البسيطة التي ستمكنكم من استقبال تردد قناة Christian Miracle وغيرها من القنوات

  1. انقر فوق زر القائمة.
  2. تظهر قائمة يمكننا من خلالها تحديد التثبيت.
  3. تظهر قائمة أخرى نختار منها الضبط اليدوي.
  4. تظهر قائمة ببيانات التردد نضع فيها جميع البيانات التي ذكرناها في الجدول أعلاه.
  5. نضغط على موافق.
  6. سيبدأ الجهاز بعد ذلك في البحث، ثم يرسل رسالة تأكيد بمجرد انتهاء البحث.
  7. ثم نضغط على “موافق” أو “حفظ” لحفظ القنوات.

قناة معجزة البث المباشر

توفر قناة Christian Miracle TV بثًا مباشرًا عبر الإنترنت من خلالها على شبكة الإنترنت، وذلك لتوفير تجربة مشاهدة فريدة للقناة في أي وقت ومن أي مكان باستخدام الوسائط المتعددة.

كما يمكن التعرف على آخر أخبار القناة ومعرفة مواعيد البرامج من خلال متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة كل ما هو جديد.

القنوات المسيحية الأخرى

لقد قدمنا ​​لكم أحدث ترددات قناة Christian Miracle بعد تعديلها الأخير، ويتم تحديث معلومات جدول التردد دائمًا بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بياناتها، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.