الجديد على النايل سات هو “تردد قناة المودة” وهي قناة متخصصة في تقديم البرامج والبرامج الدينية التي تناقش جميع مجالات الحياة من منظور ديني إسلامي. الله عز وجل وسنوضح لكم في هذا المقال تفاصيل أكثر عن هذه القناة والمحتوى الذي تقدمه.

حول قناة مودة

مودة TV قناة فضائية متخصصة في عرض البرامج الدينية والحياتية. وهي أحدث قناة فضائية متخصصة في هذا المجال الإعلامي، ويعمل بها نخبة من العلماء والمشايخ المتميزين، بالإضافة إلى نخبة من أفضل مقدمي البرامج في الوطن العربي.

تستخدم قناة المودة أحدث التقنيات والمعدات لتقديم صورة عالية الجودة وصوت واضح لجميع المشاهدين، وذلك لتجنب مشاكل البث.

برامج قناة مودة

  • برنامج الغفلة تقديم فضيلة الشيخ محمد حسن.
  • برنامج نور وهداية تقديم د. علي عبد الجيد.
  • برنامج الغرض تقديم د. عبد المنعم دويدار.
  • برنامج مدته ساعة.

والعديد من البرامج التلفزيونية الأخرى التي تتناول الأسرة والمجتمع والصحة والطب وتنمية المهارات.

تردد قناة مودة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27485 – 7/8SD
اسم القناة على لائحة القنوات “مودة”

كيفية استقبال تردد قناة مودة الجديد

يمكنك استقبال تردد قناة Mawda بالدخول إلى قائمة إعدادات جهاز التحكم عن بعد واختيار التثبيت، ثم اختيار خاصية التثبيت اليدوي. وهكذا تظهر صفحة التردد أمامك على الشاشة. املأ جميع البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة، ثم اضغط على موافق، بعد الانتهاء من البحث، يجب النقر فوق حفظ، من أجل حفظ القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة مودة بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة Mawda في الوقت الحالي، لكن من المتوقع أن يكون لها بث مباشر قريبًا، من أجل الحصول على قاعدة جماهيرية أكبر، ويمكنك متابعة أخبار القناة ومعرفة مواعيد البرامج الموجودة عليها. الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

ترددات القنوات الدينية الأخرى

قرائنا الأعزاء انتهينا من سرد تفاصيل تردد قناة مودة، نتمنى أن تسعدكم المقالة، كما يتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وإذا واجهتكم مشكلة عند استقبال القناة يمكنكم ترك سؤال لنا في التعليقات المتوفرة في أسفل المقال.