الجديد على النايل سات “تردد قناة الغدير الفضائية” هو قناة فضائية عراقية تعرض أهم الأخبار المحلية والعالمية والتحليلات السياسية وما يهم المشاهد العربي عامة والمشاهد العراقي بشكل خاص. أخبار العراق على الأقمار الصناعية، يليها عدد كبير من المشاهدين في العراق والشرق الأوسط.

حول تلفزيون الغدير

قناة الغدير قناة عراقية تأسست عام 2003. بدأت القناة ببث التلفزيون الأرضي لمدة أربع سنوات، ثم تحولت إلى البث الفضائي. توفر القناة الأخبار المحلية والعراقية، وتهدف إلى نشر المبادئ والقيم النبيلة، وتعزيز ثقافة التضامن بين الشعوب، ونشر روح التسامح والحوار بين الثقافات المختلفة.

تسعى قناة الغدير العراقية إلى كسب ثقة المشاهدين بها، ودفعها للعمل بشكل مستمر لتقديم محتوى إعلامي شيق يتسم بالاحترافية والمصداقية.

تردد قناة الغدير 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10892 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الغدير”.

كيفية استقبال تردد قناة الغدير الجديد

لمشاهدة قناة الغدير الفضائية العراقية بأفضل إشارة قوية عالية الوضوح على الريسيفر نقدم لكم طريقة الاستقبال على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A وإليكم التفاصيل.

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  2. ثم اختر التثبيت.
  3. ثم انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. ثم نكتب تردد الغدير العراقي والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم اضغط على زر موافق.
  6. ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

قناة الغدير بث مباشر

قناة الغدير الفضائية غير متوفرة على الهواء مباشرة على الإنترنت بسبب توقف موقعها الرسمي على الإنترنت والاعتماد على البث التلفزيوني فقط، ويمكن مشاهدة بعض الفيديوهات الإخبارية من خلال قناتها على موقع الفيديو، والتعرف على أخبار القناة. ومواعيد برامجها، ويمكن ذلك من خلال متابعة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات عراقية اخرى

قدمنا ​​لكم التردد الجديد لقناة الغدير العراقية، وسيتم تحديث معلومات القناة فور حدوث أي تغييرات جديدة على الأقمار الصناعية. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.