الجديد على النايل سات، “تردد قناة Hogar TV”، قناة جزائرية عامة مستقلة تبث أهم الأحداث والأخبار السياسية في الدول العربية والجزائر وحول العالم. دورية لقضايا الدولة وحل مشاكل المواطنين مع مجموعة كبيرة من الإعلاميين.

تبث قناة Hoggar الفضائية الجزائرية عبر الإنترنت على شاشة التليفزيون من مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة في لندن عند (7.0 ° W) وتقدم بثًا مباشرًا لأحدث الأحداث الإخبارية المحلية والدولية على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تشفير. إنها محطة إخبارية مجانية يتبعها عدد كبير من المشاهدين حول العالم. كما يقدم محتوى مميز ومتنوع يناسب جميع أفراد الأسرة من الكبار والصغار

التردد الجديد والصحيح لقناة Hoggar TV الفضائية على القمر الصناعي نايل سات “Nilesat 201” والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. وفيما يلي تفاصيل استقبال البث الفضائي للقناة في الجدول التالي.

تردد قناة Hoggar 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12399 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “El Aggar TV”.

تحذير توقفت قناة الهقار الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات فجأة ولم تعلن السبب حتى الآن.

أظهرنا لكم من خلال موقع Tekiya التردد الجديد والصحيح لقناة Hoggar بعد التغيير الأخير لقناة هوغار الفضائية على قمر نايل سات، وفي حال حدوث أي تغييرات على تردد القناة سنبلغكم بذلك. حولها فورًا وسيتم تغييرها وفقًا لترددها الحالي لضمان أعلى مستوى للخدمة واستمرار البث على شاشاتك لمزيد من المتابعة من خلال زيارتك للموقع>

كما يسعدنا استقبال تعليقاتكم واستفساراتكم حول التغيير في المعلومات الجزائرية وترددها أو تردد أي قناة أخرى على جميع الأقمار الصناعية وضبطها على جهاز الاستقبال الخاص بكم. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.