يعتبر تردد قناة اليمن شباب الجديدة على النايل سات “تردد قناة يمن شباب” من القنوات الشبابية الحديثة، وهي قناة مستقلة تبث على الأقمار الصناعية. وتهتم بتقديم بعض التقارير الإخبارية المتعلقة بالجانب اليمني والعالم العربي كذلك. الوقن العربي يتضمن أحداثا سياسية، لحظة بلحظة، أو برامج وتقارير ميدانية. إنها قناة فريدة ومختلفة من نوعها ولها معدل متابعة كبير.

عن شباب اليمن

يتميز شباب اليمن بأنه يسلط الضوء على الوضع السياسي الذي يمر به اليمن وما يمر به من أزمات. كما يكرس جزءًا من العالم الأوروبي والعالم العربي ككل. كما تحرص على بث بعض النشرات الإخبارية الرياضية، وهذا ما جعلها من أفضل القنوات اليمنية وأكثرها متابعة.

تحافظ قناة يمن شباب على الأخلاق والعادات ولم تظهر أي شيء يخالف ذلك. تتميز بالشمولية والإعلام الهادف، ولها جانب ترفيهي أيضًا، لكنها بعيدة تمامًا عن كل ما يخالف الدين والأخلاق.

برامج قناة يمن شباب

يقدم تلفزيون يمن شباب مجموعة من البرامج في مجالات متنوعة ومختلفة في مختلف المجالات التلفزيونية أيضًا، ويتم تقديم هذه البرامج من قبل إعلاميين بارزين موهوبين جدًا في هذه المجالات. تقدمنا ​​هادف وسنشرح بعض هذه البرامج من خلال النقاط التالية –

  • برنامج المغامر.
  • رأيك مهم.
  • برنامج صحتك.
  • برنامج نافذة الأمل.
  • برنامج الريف اليمني.
  • برنامج موال وليالي.
  • برنامج حديث مسائي.
  • برنامج صباح الخير.

تردد قناة يمن شباب 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11392 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات11258 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “يمن شباب”.

كيفية استقبال تردد قناة يمن شباب الجديد

قررت إدارة يمن شباب توفير تردد جديد للقناة، باستخدام تقنية HD، وهي أفضل تقنية للبث الحديث، حيث تجعل القناة أفضل بكثير مما كانت عليه في السابق، وهذا يعزز مكانتها التنافسية. من بين قنوات أخرى.

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. انتقل إلى الإعدادات واختر التثبيت.
  3. اختر التثبيت اليدوي.
  4. تحديد قمر نايل سات.
  5. اكتب التردد والاستقطاب وجميع المعلومات الواردة في الجدول.
  6. انقر فوق زر البحث.
  7. احفظ البحث.

قناة يمن شباب البث المباشر

تقدم قناة يمن شباب بثاً مباشراً عبر الإنترنت تستطيع من خلالها بث كل ما تعرضه على شاشتها أونلاين دون تقطيع أو تشفير. كما يمكنك معرفة مواعيد عرض برامجك المفضلة وآخر أخبار القناة من خلال موقعها الرسمي أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قنوات يمنية أخرى

قدمنا ​​لكم التردد الجديد لقناة يمن شباب، ويمكن تثبيت التردد على التلفزيون باتباع جميع الخطوات التي ذكرناها، وسيتم الحصول على القناة بسرعة والاستمتاع بما تعرضونه بأفضل جودة، و يسعدنا استقبال تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة اثناء استقبال تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم.