الجديد على النايل سات “تردد قناة Tele Tchad” هو قناة متنوعة للإذاعة الوطنية التشادية في وسط إفريقيا. تبث القناة برامجها باللغتين الفرنسية والعربية. يعرض مختلف البرامج الاخبارية والبرامج الترفيهية على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشفير لعرض جميع برامجها المتنوعة والشاملة في مختلف المجالات الاعلامية من ضمنها البرامج الدينية والاخبارية والمتنوعة، تتحدث عن جميع الظروف في تشاد بشكل مستمر ومجانا عبر Tele شاشة قمر تشاد الفضائية على قمر نايل سات غير المشفر تعمل بدون اشتراك شهري.

حول قناة Tele Chad

هي قناة فضائية قديمة تأسست عام 1987 وهي أول قناة تبث محتواها لأبناء تشاد وتطلعهم على كافة الأخبار العالمية والمحلية في إفريقيا باللغة الفرنسية. إلا أنه مع مرور الوقت بدأت القناة في عرض برامج باللغتين العربية والفرنسية لضمان متابعة المشاهدين لها خارج تشاد من جميع أنحاء العالم. العالم.

من أهداف قناة Tele Chad الاستمرار في التواصل مع مواطنيها من جميع أنحاء العالم ومعرفة أحوال الدولة من كل مكان حول العالم أينما كانوا، ومتابعة جميع المستجدات التي تحدث في الدولة، حصريا تشاد، وتبث على الهواء مباشرة لجميع الأحداث في جميع الأوقات. أخبار البلد المستوحاة حصريًا عبر شاشتها من إفريقيا.

تقدم قناة Tele Chad الكثير من البرامج السياسية والنشرات الإخبارية التي تقدم كل ما يتعلق بدول إفريقيا وتشاد للوصول إلى كل المستجدات في البلاد لشعب تشاد وشعوب إفريقيا من جميع أنحاء العالم. يتواصل السكان التشاديون مع العالم الخارجي وهذا يزيد من وعيهم الثقافي من خلال تقديم العديد من الأفلام الوثائقية حول الحضارات المختلفة من جميع أنحاء العالم للتعرف على العالم الخارجي وثقافات الدول الأخرى لبناء جيل واعٍ يدرك كل ما هو جديد من حوله. كما يعرض دوري كرة القدم ويتابع أهم المباريات حول العالم.

تردد قناة Tele Chad 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11603 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “Tele Tchad HD”

قناة تيلي تشاد بث مباشر

لم تقدم قناة Tele Chad الفضائية حتى الآن بثًا مباشرًا عبر الإنترنت على الإنترنت، ونأمل أن توفر إدارة القناة موقعًا رسميًا على الإنترنت ببث مباشر مجاني.

من أهم أهداف قناة Tele Chad الفضائية حرصها على التواصل مع الناس في جميع دول العالم. من خلال تقديم سلسلة من الأنشطة المختلفة تحت اسم بوابة النهضة للأمة التشادية، وهذا النوع من النشاط يتحدث العربية.