تردد قناة الاخبار العراقية 2023 وطريقة ضبط القناة على النايل سات. اضافة تردد قناة الاخبار العراقية 2023 يساعد على تحميل القناة على شاشتك ومتابعة الاخبار التي تقدمها هذه القناة، اذ ان قناة الاخبار العراقية فريدة من نوعها بين باقي القنوات الفضائية العراقية المنافسة، لذلك ستتم عبر قناة التقنية العربية. نعرض لكم تردد القناة الإخبارية العراقية للعام الحالي على النايل سات … وعلى باقي الأقمار الصناعية الأخرى، وسنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالقناة.

تردد قناة العراقية الاخبارية

يمكنك الآن إضافة تردد قناة العراقية الإخبارية للعام الحالي على النايل سات ومشاهدة المحتوى الإخباري الذي تقدمه .. من خلال ضبط التردد على القمر الصناعي النايل سات الموضح في الجدول التفصيلي التالي

تردد قناة الاخبار العراقية على عرب سات

يمكنك إضافة قناة العراقية الإخبارية ومشاهدة آخر الأخبار التي تعرضها من خلال ضبط التردد على القمر الصناعي عربسات الموضح في الجدول التفصيلي التالي

تردد قناة العراقية الإخبارية على هوت بيرد

يمكنكم اضافة تردد قناة الاخبار العراقية على القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد ومشاهدة آخر الأخبار بشفافية من خلال ضبط التردد الموضح في الجدول التفصيلي التالي

حول قناة العراقية

تأسست قناة العراقية الإخبارية عام 2003، وهي تبث نشرات إخبارية تتعلق بالسياسة ومجالات أخرى ممثلة في نشرات الأخبار الفنية وغيرها من الأعمال الدرامية .. ولم يقتصر محتواها على الأخبار العراقية فقط، بل شمل جميع الأخبار حول العالم. .

قناة العراقية الإخبارية هي أيضا من القنوات التي نالت شهرة كبيرة بين القنوات الفضائية الأخرى المتخصصة في تقديم هذا المحتوى .. وقد حظيت القناة بنسب مشاهدة عالية مقارنة بالقنوات الأخرى من قبل العراقيين والدول العربية.

كما انطلقت بثها من بغداد، وهي أول قناة تلفزيونية تقدم محتوى إخباريًا خاصًا بدولة العراق .. بالإضافة إلى عرض جميع الأخبار والأحداث اليومية التي تجري في دولة العراق .. لذلك نجد ان لهذه القناة الكثير من المتابعين العراقيين ومن العرب المهتمين بمعرفة اخبار العراق.

محتوى قناة العراقية

تقدم قناة العراقية الإخبارية برامج متنوعة سواء كانت إخبارية أو ثقافية أو اجتماعية أو سياسية أو ترفيهية أو حوارية .. إضافة إلى عرض العديد من المسلسلات الدرامية، فهذه البرامج تناسب جميع الأعمار والفئات. لذلك نذكر لكم أهم وأبرز هذه البرامج والمسلسلات الدرامية التي تقدمها القناة من خلال الآتي

  • برنامج براءات الاختراع.
  • مسلسل حفيظ.
  • برنامج حوار في كتاب.
  • سلسلة عجلة العالم.
  • برنامج الصباح العراقي.
  • سلسلة بركان.
  • برنامج هلا للشباب.
  • سلسلة النار العربية.

هذه القناة بالإضافة إلى عرض المسلسلات والبرامج المتنوعة، تعرض أيضا المسلسلات الهندية المدبلجة والتي نالت شهرة كبيرة وانتشرت مؤخرا في الدول العربية.

ميزات قناة العراقية الإخبارية

تميزت قناة العراقية الفضائية بعدة مميزات مهمة جعلتها مكانة عظيمة بين باقي القنوات الفضائية .. كما حظيت القناة بشهرة واسعة بين القنوات الأخرى وحققت نسب مشاهدة عالية .. وسنوضح لك أسباب ذلك. نجاح هذه القناة ومن أهم مميزاتها ما يلي

  • تقدم قناة العراقية الإخبارية محتواها بدون تشفير وبشكل مجاني مما سهل على المشاهدين العراقيين وفي باقي الدول العربية متابعتها دون دفع أي اشتراكات مالية.
  • تستخدم قناة العراقية الإخبارية أحدث التقنيات في الوضوح مثل أنظمة HD و SD لنقل المحتوى الاحترافي للمشاهد دون تدخل.
  • تحرص القناة على تحديث ترددها على أقمار صناعية متعددة … حتى لا يتعرض بث القناة لأي انقطاع أو تشويش.
  • قناة العراقية الإخبارية تبث محتواها على مدار 24 ساعة طوال اليوم دون انقطاع وبجودة عالية.
  • تعمل قناة العراقية الإخبارية على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة .. فقد أنشأت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك، لتسهيل تواصل المتابعين معها ومعرفة مواعيد عرض البرامج والمسلسلات.
  • عرضت قناة العراقية الإخبارية محتواها على موقع الفيديو الشهير يوتيوب. حتى يتمكن متابعوها من مشاهدة محتواها في كل مكان وفي أي وقت.
  • تحرص القناة العراقية على عرض محتواها بشفافية وحيادية. لا يضلل المشاهد ولا يحرضه على النظام.

كيفية اضافة تردد قناة الاخبار العراقية

لمعرفة خطوات اضافة تردد جديد لجهاز الاستقبال الخاص بك .. سنوفر لك طريقة ادخال تردد قناة الاخبار العراقية للعام الحالي على النايل سات .. وذلك باتباع الخطوات الموضحة في التالي

  1. باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال، اضغط على زر القائمة … حتى تظهر الخيارات المختلفة.
  2. ثم اختر كلمة “خيارات” .. إذا كان جهازك يعمل باللغة الإنجليزية، فاضغط على “خيارات”.
  3. ثم اختر التثبيت، أو التثبيت باللغة الإنجليزية.
  4. اختر كلمة التثبيت اليدوي وباللغة الإنجليزية. التثبيت اليدوي.
  5. ثم حدد نوع القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية قائمة الأقمار الصناعية.
  6. اختر كلمة إضافة التردد واكتب التردد في الفراغ المخصص لها.
  7. حدد الاستقطاب وأدخل معدل الترميز، ثم اضغط على موافق أو تم.
  8. انتظر حتى تنتهي عملية البحث، ثم اضغط على حفظ بعد انتهاء البحث وظهور النتائج .. حتى يمكن إضافة القناة والاستمتاع بمحتواها الإخباري الرائع.