الجديد على النايل سات “Sha3beyat TV”، هو واحد من القنوات المصرية التي تقدم جميع الأغاني والمقاطع الشعبية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين داخل مصر وخارجها لمشاهدة والاستماع إلى جميع الأغاني الشعبية القديمة والحديثة. ال 24 ساعة بدون تدخل، واليوم سنتعرف على تواتر الشعبية الجديدة وكيفية استقبالها على جهاز الاستقبال.

حول القناة الشعبية

قناة شعبية هي من أهم وأشهر القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية، وتقدم القناة العديد من الفيديوهات والأغاني الشعبية، وهي من أهم القنوات الشعبية المتخصصة في الأغاني الشعبية الحصرية والمميزة.

يتم البحث عن القناة دائمًا لتقديم جميع الأغاني التي يحبها جميع الأشخاص والمشاهدين في جميع الدول العربية، وخاصة جمهورية مصر العربية.

تردد القناة الشعبية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12521 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “شعبيات”

كيفية استقبال تردد قناة الشعبيات الجديد

يمكنكم استقبال تردد الشعبيات الجديد على القمر الصناعي نايل سات بسهولة باتباع الخطوات التالية –

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. دخول التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. اكتب التردد والاستقطاب وعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  6. اضغط موافق.
  7. بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ.

قناة شعبيات البث المباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة الشعبية الفضائية عبر الإنترنت بالضغط والذهاب إلى الموقع الرسمي للقناة والاستمتاع بالمشاهدة طوال اليوم دون توقف أو تعطيل البث المباشر. كما يمكنك متابعة القناة والتعرف على آخر أخبارها من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

قنوات الأغاني الأخرى

المقال انتهى. قدمنا ​​لكم تردد قناة شعبيات الجديدة على القمر الصناعي نايل سات بعد آخر تحديث لها، ويسعدنا استقبال تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال التردد على الريسيفر.