تردد قناة Lualua الجديدة على النايل سات “تردد قناة Lualua TV”، وهي إحدى القنوات البحرينية المستقلة، تقدم الأخبار الحصرية على المستوى السياسي لدول حول العالم، لكنها تهتم بشكل خاص بالأخبار البحرينية، وهي تعرض وتحلل أخبار البحرين من وجهة نظر مجموعة من السياسيين، وتشتهر القناة بمصداقيتها الإخبارية فهي لا تتحالف مع فصائل سياسية معينة، بل تقف على الحياد، ونقدم لكم تردد قناة لؤلؤة البحرين الجديد. واهم المعلومات عنها من خلال السطور التالية.

حول القمر الصناعي اللؤلؤي

اللؤلؤة هي أول قناة فضائية مستقلة في البحرين، انطلقت من لندن، عاصمة بريطانيا، في يونيو 2011. تستخدم اللؤلؤة “الواقع بشفافية” كشعار لها لتوصيل ما يحدث على الأرض بطريقة مهنية وموضوعية. تهدف لؤلؤة البحرين إلى رفع مستوى الوعي العام بقضايا المجتمع البحريني وتعزيز حق المواطنين في فهم ما يحدث بالفعل بشفافية تامة.

ويكمل موقع “بيرل” رحلة القناة ويعتمد على نشر الأخبار الحصرية والتغطية الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لمواكبة تسارع الأحداث في البحرين والمنطقة بأسرها. البحرين.

برامج قناة اللؤلؤة

  • محصول
  • استنتاج
  • المتابعات
  • رسم أجل
  • جوهر
  • لؤلؤة في أسبوع

تردد قناة اللؤلؤة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11373 (ح)27500 – 5/6SD
نايل سات11637 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Lualua TV”

كيفية استقبال تردد قناة اللؤلؤة الجديد

تردد قناة اللؤلؤة الجديد على القمر الصناعي نايل سات يمكن التقاطه بسهولة باتباع خطوات بسيطة، ولا فرق مع معظم أنواع الريسيفرات، وخطوات استقبالها كالتالي

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. ثم اختر كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بخيارات متعددة، يمكنك من خلالها اختيار “التثبيت اليدوي”.
  4. نختار القمر الصناعي الذي نريد استقبال القناة منه، وهنا نختار القمر الصناعي “نايل سات”.
  5. نقدم تردد اللؤلؤ الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ.
  6. نضغط على كلمة “بحث” وننتظر انتهاء البحث.
  7. سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات بنفس التردد.

قناة بيرل البث المباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة اللؤلؤة الفضائية من خلال زيارة عبر الإنترنت، والتي توفر البث المباشر على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع، مما يوفر للمشاهدين البحرينيين تجربة مشاهدة فريدة في أي وقت وفي أي مكان، كما يمكنك التعرف على أخبار القناة وبرنامجها. مواعيد العرض عبر الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، و.

قنوات بحرينية أخرى

وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم تردد قناة لؤلؤة البحرين على النايل سات وكيفية استقبال القناة واضافة المعلومات اللازمة الى الريسيفر، وفي حال واجهتكم مشكلة في استقبال التردد على الريسيفر يمكنكم اترك تعليقاً على هذا المقال وسنرد عليك في أسرع وقت ممكن.