الجديد على النايل سات هو “تردد قناة Tatt7 TV” قناة الأفلام العربية التي تبث أجمل وأحدث الأفلام العربية الجديدة والحصرية على شاشتها. تم إطلاقه مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا بين أفضل قنوات الأفلام على الأقمار الصناعية. العرض في دور السينما المصرية ولديه نسبة مشاهدة كبيرة في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم.

واشتهر اسم القناة من فيلم الممثل الكبير محمد سعد طاطح بعدما اشتهر الفيلم بين المشاهدين. تبث القناة أكثر من 8.0 ° W على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B، وهو قريب جدًا من القمر الصناعي Nilesat. افلام عربية في برنامج تلفزيوني مجانا اجمل و احدث الافلام الحصرية من دور العرض مباشرة الى شاشة التليفزيون، و تبث القناة طوال اليوم اون لاين بدون انقطاع او تشفير.

نعرض لكم على موقع التقنية العربية أحدث قمر صناعي لجميع الأقمار الصناعية، والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي للقناة، والتي ستتوفر بآخر تحديث بعد التغيير الأخير الذي تم إجراؤه على القناة. القناة عبر القمر الصناعي نايل سات. اتبع التفاصيل.

تردد قناة طه 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10853 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Tatt7 TV”

هذا هو التردد الجديد المتاح لقناة Tatah الفضائية، ويتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات القناة. يسعدنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للقناة.