الجديد على النايل سات “تردد قناة السلام”، وهي قناة دينية إسلامية، تعرض خلال اليوم العديد من البرامج التي يقدمها مجموعة من أكبر شيوخ المسلمين وعلماء ومقدمي البرامج. تهدف القناة إلى توعية المسلمين بقواعد الدين الإسلامي ومساعدتهم على فهم دينهم والتعرف على أصوله كافة، وسنعرض لكم المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

محتوى قناة السلام

تعرض قناة السلام الفضائية محتوى دينيًا إسلاميًا، من خلال عرض باقة من البرامج المختلفة على مدار الساعة، ويختص كل برنامج بشيء ديني مثل الشريعة والتفسير والفتاوى وغيرها. تعمل على تنويع المحتوى الديني حتى يتمكن المشاهد من الإلمام بجميع الأمور الدينية التي تهمه في حياته اليومية.

تم إنشاء قناة السلام الدينية الإسلامية بغرض توعية المسلمين في مصر والعالم العربي بدينهم، وكذلك لمساعدة غير المسلمين في فهم الإسلام وقواعده والشريعة.

تعرض قناة السلام الدينية مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج، ويشارك فيها نخبة من أهم الشيوخ والعلماء في الوطن العربي منهم

  • الشيخ محمد حسن.
  • الشيخ محمود المصري.
  • الشيخ ابو اسحق الحويني.
  • الشيخ محمد حسين يعقوب.

برامج قناة السلام

  • برنامج وقفات مع الرسول يقدمه الشيخ علي نصر، ويناقش فيه العديد من المواقف المؤثرة التي وردت من الرسول صلى الله عليه وسلم، وكيف يمكننا متابعته في الوقت الحاضر.
  • برنامج فتاوى السلام يقدمه الشيخ أحمد محروس البلطيمي، وفي هذا البرنامج يستقبل أسئلة المشاهدين ويجيب عليها وفق الشريعة الإسلامية.
  • برنامج بيت العز يقدمه الشيخ علاء يعقوب، وهو برنامج اجتماعي ديني يناقش فيه الشيخ ما يجب أن تكون عليه الأسرة المسلمة.
  • برنامج الحياة الأفضل يقدمه الصحفي محمد الزغبي يرافقه الشيخ أيمن المصري، حيث يناقشان العديد من المواضيع المختلفة.
  • برنامج كيف نتصرف مع الله يقدمه الدكتور أبو بكر القاضي ويشرح فيه كيفية التقرب من الله تعالى.

تردد قناة السلام 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10873 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “السلام”

كيفية استقبال تردد قناة سلام الجديد

أظهرنا لكم أحدث تردد لقناة السلام الدينية، ويمكنكم متابعة جميع البرامج الدينية التي تعرض على شاشتها على مدار 24 ساعة في اليوم مجانًا، وبصورة وصوت واضحين وعالي الجودة، كل ما لديكم. ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة

  1. انقر فوق قائمة الإعدادات.
  2. اختر التثبيت من القائمة التي تظهر على الشاشة.
  3. ثم اختر التثبيت اليدوي.
  4. اختيار قمر نايل سات من قائمة القنوات.
  5. أدخل البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة.
  6. اضغط على زر موافق.
  7. ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بعد انتهاء البحث وحفظه.

قناة السلام بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة السلام الدينية على شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر، ولكن هناك طرق أخرى لمتابعتها والتواصل معها ومشاهدة كل ما يتم تقديمه لها في أي وقت ومن أي مكان في العالم، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات دينية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة السلام الفضائية الدينية، ونتمنى أن تنال إعجابكم القناة. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، يمكنك ترك استفساراتك في التعليقات أسفل المقال.