تردد قناة الجمهورية الجديدة على النايل سات “تردد قناة الجمهورية” قناة إعلامية يمنية متخصصة في تقديم الأخبار والإعلام السياسي. يهتم بتقديم كل الأخبار اليمنية لحظة بلحظة خلال 24 ساعة في اليوم. في هذا المقال نستعرض لكم تردد قناة الجمهورية اليمنية وجميع المعلومات عنها تابعونا.

حول قناة الجمهورية

قناة الجمهورية منصة إعلامية يمنية حديثة الإنشاء، تختص في مجال الإعلام السياسي وتقديم الأخبار المتداولة في حدود اليمن وكافة مناطق الوطن العربي.

ولا تزال القناة في مرحلة البث التجريبي إلا أنها حازت على استحسان الكثيرين لتنوعها واهتمامها بكل الأخبار التي تهم المواطن اليمني.

برامج قناة الجمهورية

من المفترض أن تقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج المختلفة، يقدمها نخبة من أفضل مقدمي البرامج والإعلاميين. تعرض القناة على مدار اليوم تطورات الثورة اليمنية وحركة المواطنين في الشارع، وكذلك صوت المواطن الضعيف، وتساعد في نقل القضية اليمنية حول العالم.

تردد قناة الجمهورية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11277 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “الجمهورية”.

كيفية استقبال تردد قناة الجمهورية الجديد

يمكنك بسهولة استقبال تردد قناة الجمهورية على الريسيفر، فقط قم بتوصيل جهاز الاستقبال بالتيار الكهربائي، اضغط على زر الإعدادات أو القائمة، اختر التثبيت، ثم ادخل إلى قائمة التثبيت اليدوي.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، أدخل تردد الجمهورية والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم اضغط على زر البحث، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الاستقبال.

قناة الجمهورية بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة الجمهورية على الإنترنت، ولكن يمكنك متابعة آخر الأخبار من خلالها، وكذلك مشاهدة ما يعرض عليها من خلال قناتها الرسمية على. كما يمكنك التواصل مع القناة ومعرفة آخر الأخبار من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات يمنية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة الجمهورية على القمر الصناعي نايل سات. نتمنى أن تنال القناة إعجابكم، ويتمنى لكم موقع التقنية العربية مشاهدة ممتعة.