تردد قناة القرآن الجديدة على النايل سات وعرب سات “القرآن تي في” قناة فضائية تقدم تلاوة مباركة للقرآن الكريم ويستمتع كثير من المسلمين حول العالم بالاستماع إليها، لأنها تعتمد على تقديم محتواها على أحسن وجه. أصوات المشايخ في الوطن العربي والترجمة الفورية. للآيات القرآنية أثناء التلاوة 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو انقطاع البث.

كما أنها من القنوات الدينية الهامة المنتشرة في العديد من المناطق وفي مختلف الدول العربية. يعرض عرضا صوتيا لآيات القرآن الكريم ويبثها على شاشته دون توقف. لذلك فهي تعتبر من القنوات الإسلامية المتميزة التي تبث القرآن في الليل وحفلات النهار.

الجدير بالذكر أن قناة القرآن الفضائية تقدم شرحاً وافياً للآيات القرآنية المعروضة على شاشاتها، يحتاج كل مسلم إلى معرفة المعنى الصحيح لها.

تردد قناة القرآن الفضائية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 5/6SD
عرب سات10970 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
عرب سات11010 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Quran TV”.

كيفية استقبال تردد قناة القرآن الجديد

الآن يمكنك الاستماع إلى الآيات القرآنية المباركة بصوت نخبة كبيرة من أفضل المشايخ، وبعد ضبط تردد قناة القرآن الكريم الجديدة، كل ما عليك فعله هو التقاط القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك عن طريق باتباع الخطوات التالية

  • الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  • ثم انتقل إلى الإعدادات.
  • ستظهر قائمة بها عدة خيارات، انقر فوق التثبيت.
  • يظهر خياران، نختار التثبيت اليدوي.
  • اختيار القمر الصناعي لاستقبال القناة من قائمة الأقمار الصناعية.
  • اكتب تردد قناة القرآن وجميع البيانات المتوفرة في الجدول.
  • ثم اضغط على زر البحث أو موافق.
  • احفظ نتيجة البحث، ثم ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة القرآن الفضائية البث المباشر

القمر الصناعي غير متوفر بعد على الإنترنت، حيث لا يمتلك موقعًا رسميًا ولا توجد قناة رسمية على موقع فيديوهات يوتيوب الشهير لعرض البث المباشر من خلاله.

قنوات القرآن الكريم الأخرى

انتهى المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة القرآن الجديدة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بعد التحديث الأخير لتحسين جودة البث والتحول إلى البث عالي الوضوح، ويسعدنا استقبالكم. التعليقات في حال واجهتك مشكلة أثناء استقبال القناة على جهاز الاستقبال.