الجديد على النايل سات “تردد قناة الرشيد” قناة عراقية رائعة وبارزة تبث الأخبار السياسية وتهتم بالعراق وكل ما يتعلق ببغداد من أحداث ووقائع لحظة بلحظة وتعرض برامجها الحوارية مع مجموعة من إعلاميون بارزون، حيث أنها تتابع الأخبار العربية والعالمية من جميع أنحاء العالم، فهي قناة مفضلة لدى كثير من المشاهدين.

حول قناة الرشيد

قناة الرشيد الفضائية من أشهر القنوات الفضائية العراقية. وهي معروفة بموثوقيتها ومحتواها التلفزيوني الرائع. وهي محبوبة من مشاهديها في العراق وفي كل مكان حول العالم. تعرض مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة، مما يجعلها منصة إعلامية وسياسية وثقافية بارزة.

تحاول قناة الرشيد الفضائية التمييز بين القنوات الفضائية الأخرى التي تقدم نفس المحتوى وتزود المشاهدين العرب بمحتوى مميز لجذب نسبة أكبر من الجمهور الذي يتابعها.

برامج قناة الرشيد

تقدم قناة الرشيد مجموعة متميزة من البرامج الحوارية والبرامج الاجتماعية أشهرها

  • أنا أبرمج.
  • البرنامج الثامن.
  • برنامج الخصم.
  • برنامج يوم جديد.
  • برنامج مع الفارس.
  • برنامج Shehket Eshk.
  • برنامج المال والاستثمار.

تردد قناة الرشيد 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11315 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Al Rasheed TV HD”.

ملاحظة قناة الرشيد الفضائية تعمل الآن بجودة HD فقط، ولعرضها يشترط وجود جهاز استقبال يدعم جودة الـ HD.

طريقة استقبال تردد قناة الرشيد الجديد

يمكنكم متابعة التردد الجديد لقناة الرشيد بعد التغيير الأخير الذي أجرته إدارة القناة، وتحويل القناة للعمل بجودة HD فقط. لمشاهدة القناة بجودة عالية يمكنك اتباع الخطوات التالية لتنزيل القناة على الريسيفر

  1. الضغط على زر القائمة.
  2. انتقل إلى الإعدادات واختر التثبيت.
  3. سيظهر خياران، يمكنك من خلاله اختيار التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. اكتب تردد القناة المنطقي الجديد والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. اضغط على زر البحث أو موافق وانتظر حتى ينتهي.
  7. بعد انتهاء عملية البحث، يجب أن تضغط على زر حفظ.

قناة الرشيد بث مباشر

يمكنك تسجيل الدخول إلى قناة الرشيد من خلال الإنترنت لمشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت والاستمتاع بجميع برامجك المفضلة مجانًا في أي وقت وفي أي مكان دون انقطاع البث.

كما يمكنك متابعة آخر أخبار القناة ومعرفة مواعيد عرض برامجك المفضلة من خلال متابعة الصفحة الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي و.

قنوات عراقية اخرى

انتهى المقال شرحنا لكم تردد قناة الرشيد العراقية على القمر الصناعي يوتلسات 7 غرب أ، وسيتم تحديث المعلومات فور حدوث تغييرات جديدة. كما يسعدنا استقبال تعليقاتكم حول تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.