استقبلنا تردد القناة الاخبارية الاثيوبية 2023 ES على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد، نتعرف عليه من خلال موقعنا. 24 ساعة دون انقطاع أو تداخل في الإرسال.

تردد قناة اثيوبيا

حول قناة إثيوبيا

تعتبر قناة إثيوبيا من القنوات المهمة التي أصبحت رائدة في مجال البث الإخباري المباشر والحصري. هي قناة فضائية إخبارية تبث محتواها الإخباري مباشرة من إثيوبيا، وتختص بتقديم كل الأخبار التي تحدث مباشرة من الأراضي الإثيوبية وما يحدث بداخلها، إضافة إلى بث الأخبار العربية والأوروبية بشكل عام، كل ما يهم. يود المشاهد أن يعرف.

حيث تحرص القناة على بث وتقديم الاخبار في كافة المجالات سواء كانت اقتصادية او سياسية او رياضية او اجتماعية اضافة الى عرض وتقديم ابرز القضايا في المجتمع العالمي واهم المشاكل الدولية والصراعات والاحداث العالمية وغير ذلك. في، مما أدى إلى زيادة نسبة البحث عن القناة ومشاهدتها.

برامج قناة إثيوبيا الإخبارية

تقدم قناة ES TV الإخبارية العديد من البرامج الحوارية المختلفة التي تهدف إلى التواصل بين المواطنين وعرض ما يحتاجون إليه وأهم القضايا والمشكلات التي يواجهونها. تهدف هذه البرامج إلى إيصال صوت المواطن للمسؤولين في الدولة والتواصل معهم واستضافتهم من أجل إيجاد الحلول المناسبة للمواطنين، وتقديم نقاش حواري يهدف إلى تثقيف المواطنين وتوفير المعلومات التي يحتاجون إليها.

ملامح قناة إثيوبيا الإخبارية

  • تقدم أخبار إثيوبيا أخبارًا حصرية تحدث محليًا في الأراضي الإثيوبية على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع.
  • تهدف القناة إلى التواصل مع الناس، وخاصة الشباب، لمساعدتهم على تحقيق ما يحلمون به.
  • تعرض القناة أبرز قضايا ومشاكل واحتياجات الشعب الإثيوبي وتسعى لإيجاد حلول لها.
  • كما تحرص القناة على تقديم الأخبار العالمية والعربية بشكل عام لمواكبة العصر المتسارع لنقل الأخبار.