برنامج ترتيب جدول الجامعة

Todoist هو برنامج رائع لسرد مهام الكلية كلها في مكان واحد، ويستخدم أيضًا من قبل شركات مثل Amazon و Disney، وهو مصمم للجميع من الطلاب إلى المديرين التنفيذيين، Todoist هو تطبيق يمكنه ترتيب الدروس داخل وخارج المدرسة، على الرغم من يمكن الدفع مقابل الحصول على بعض الميزات الرائعة، يقدم الإصدار المجاني أكثر مما قد يحتاجه معظم الطلاب، ويشمل Todoist

أدخل المعلومات أو المهام المهمة في قسم تدوين الملاحظات قبل أن تنسى.

يتم إعداد المشاريع لكل فصل وأي أنشطة أو هوايات أخرى ستشارك فيها لاحقًا.

أضف عناصر “الإجراء التالي”، بحيث يمكنك دائمًا التطلع إلى المهمة التالية.

يتم شطب العناصر من قائمة التحقق الخاصة بالمستخدم دون فقدها بشكل دائم.

تشمل الميزات المفيدة الأخرى تواريخ الاستحقاق للمهام المتميزة والتذكيرات التي تنبثق على الهاتف أو البريد الإلكتروني.

يمكنك تخصيص كل ميزة، بحيث لا ترسل الكثير من الإخطارات دون أن تطلبها.

يسمح Todoist أيضًا بتسمية المهام، والتي يمكن تسميتها وفقًا للأولوية أو السياق (عمل كمبيوتر محمول أو مكتبة أو ما إلى ذلك) أو أي نظام آخر ترغب في إنشائه.

يمكن أيضًا تدوين المهام المتكررة، مثل الاختبارات الأسبوعية، حتى لا تفوتك أي مهمة.

الميزة البارزة في To Do هي أن الأشياء التي لم تقم بإلغاء تحديدها من الأيام الماضية تبقى في مربع “أمس”، وبهذه الطريقة يمكنك تحديد العناصر التي تريد نقلها إلى “اليوم الحالي”، والتخطيط لوقت أفضل أولئك الذين لا يتوافقون مع جدول اليوم.

يسمح لك To Do بفرز المهام في القوائم الرئيسية التي أعددتها مثل “العمل” أو “الصفحة الرئيسية” أو “المختبر”، ويمكنك بعد ذلك إضافة مهام فرعية إلى العناصر الموجودة في كل قائمة، على سبيل المثال، إذا تضمنت قائمتك، ” عرض الفئة “اقتصادي”، يتم إنشاء المهام الفرعية “لموضوعات العصف الذهني” أو “البحث عن المصادر” أو معلمات المشروع الأخرى.

يتضمن To Do أيضًا بعض الميزات المبهجة بصريًا، علامة التبويب المظلمة مفيدة إذا كنت تراجع يومك قبل النوم مباشرة أو عندما تستيقظ في الصباح، ويمكنك أيضًا تغيير خلفية كل قائمة، مع الكثير من العناصر الحديثة والملهمة تصميمات.

يعمل Cal Friendly على تبسيط الجدولة مع الشركات والأفراد، وبما أن المشاريع الجماعية أصبحت أمرًا طبيعيًا جديدًا، فقد تضطر إلى إعداد الكثير من الاجتماعات مع المجموعات والأفراد خلال فترة وجودك كطالب، وهناك احتمالية وجود الكثير من منصات الاجتماعات عبر الإنترنت على الذي يمر به اليوم. يمكنك توفير الكثير من الوقت عن طريق جدولة تلك الاجتماعات وإدارتها باستخدام Cal Friendly.

myHomework هو تطبيق مخطط بسيط وبسيط للتعليم، وقد تبناه العديد من المعلمين بالفعل في كل من التعلم الإلكتروني أو التعليمات عبر الإنترنت، ولكنه رائع للاستخدام الفردي أيضًا، وقد تم تنسيقه لأنواع عديدة من جدولة الفصول الدراسية، مثل المجموعات، أو الجداول الزمنية أو الجداول الزمنية، لا يسمح لك myHomework بإدخال المهام وإضافة المهام المطلوبة لإكمالها فحسب، بل يسمح أيضًا بتحديد أولويات المهام وتصنيفها، بحيث يمكنك التركيز على ما هو مطلوب أكثر في أي وقت، ويمكن أيضًا تعيين تذكيرات لتواريخ الاستحقاق القادمة، حتى لا تفوتك المواعيد النهائية عن طريق الصدفة (أو التسويف).

Power Planner هو تطبيق مخطط للطلاب راسخ مع العديد من الميزات نفسها مثل myHomework و iStudiez، مثل إدخال الجدول الزمني الخاص بك، وتتبع المعدل التراكمي الخاص بك، وعرض الواجبات والاختبارات. حول التطبيقات الأخرى المشابهة هي استجابة المطور، قد يتم تحديث Power Planner بانتظام، مما يعطي تحسينات دائمة لميزاته، وحاسبة GPA أقوى في هذا التطبيق من غيرها، مع ميزة، والتي تحسب الدرجات التي تحتاجها في المهام للحصول على A في الفصل، ويتضمن أيضًا إشعارات بمواعيد الاستحقاق القادمة، ويسمح لك الإصدار المدفوع بإدخال المزيد من الدرجات وتخزين معلومات المعدل التراكمي الخاص بك من فصل دراسي إلى آخر.

تصاميم طاولة الكلية

قم بإنشاء جدول بيانات باستخدام Canva

  • يفتح ويبحث عن “جدول الفصل”.
  • بعد ذلك، يتم إطلاق صفحة جديدة في المحرر لبدء التصميم.
  • اختر موضوعًا ابحث عن مجموعة كبيرة من قوالب جدول الفصل الدراسي لكل نمط وموضوع، وقم بتضييق نطاق البحث عن طريق إضافة كلمات رئيسية لمطابقة السمة والنمط والحالة المزاجية ونظام الألوان.
  • انقر فوق النموذج الذي ترغب في إضافته إلى التصميم.
  • أضف رسومًا توضيحية ونصًا يحتوي Canva على الملايين من الرموز والرسوم التوضيحية والصور والصور والرسومات الأخرى لمساعدتك على تصميم جدول حصصك بأسلوب أنيق.
  • إضفاء الطابع الشخصي على الجدول الزمني الخاص بك، وتخصيص الجدول الخاص بك أكثر من خلال إضافة لمسة إبداعية خاصة بك.
  • ثم يتم تخصيص التصميم ليناسب احتياجاتك، وتبديل أنظمة الألوان والخلفيات وأنماط الخطوط.
  • ثم يتم تحميل صورك وأعمالك الفنية.
  • حفظ أو طباعة يتم تنزيل جدول حصصك وحفظه بتنسيق PDF أو JPG أو PNG.

كيفية تحضير جدول جامعي مفيد

الخطوة الأولى تحديد الوقت المتاح

لتبدأ، حدد الوقت الذي تريد توفيره لعملك. يستلزم مقدار الوقت الذي ستقضيه في العمل أنه يعكس تصميم وظيفتك وأهدافك الشخصية في الحياة. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل من أجل النجاح بامتياز، فقد يكون من الحكمة أن تدرس خارج ساعات الدراسة العادية كل يوم لإظهار تفانيك.

الخطوة الثانية جدولة الدروس المهمة والأساسية

بعد ذلك، قم بحظر الإجراءات التي تحتاج إلى اتخاذها للقيام بعمل جيد، وغالبًا ما تصبح هذه الأشياء التي يتم تقييمك وفقًا لها، على سبيل المثال، إذا كنت تدير أشخاصًا، فتأكد من أن لديك متسعًا من الوقت المتاح للتعامل مع أفراد الفريق الشخصي القضايا واحتياجات التدريب والإشراف، وكذلك امنح الوقت للتواصل مع معلميك في العمل والأشخاص الرئيسيين من حولك.

الخطوة 3 جدولة الأنشطة ذات الأولوية العالية

قم بة قائمة المهام والجدول الزمني للأنشطة ذات الأولوية العالية والعاجلة، إلى جانب مهام الصيانة الرئيسية التي لا يمكن تفويضها أو تجنبها. حاول ترتيب تلك الأوقات من اليوم التي تكون فيها أكثر إنتاجية. في الصباح، بينما يركز الآخرون بنشاط في فترة ما بعد الظهر أو في المساء.

الخطوة 4 جدولة وقت الطوارئ

بعد أن يحدد هذا بعض الوقت الإضافي للتعامل مع حالات الطوارئ وحالات الطوارئ، وستخبرك التجربة بالمقدار الذي تسمح به بشكل عام، وكلما زادت صعوبة التنبؤ بالاختبار القادم، على سبيل المثال، كلما احتجت إلى مزيد من وقت الطوارئ، إذا كنت لا تقم بجدولة هذا الوقت، ستستمر حالات الطوارئ وستنتهي بالدراسة متأخرة بعض الوقت.

ال