الاستماع إلى الكتب مطلوب للغاية، خاصة مع وقتنا المحدود. لم نتمكن من قراءة الكتب بالكامل. أصبح من الممكن الآن الاستماع إلى الكتب الصوتية أثناء قضاء الوقت في السيارة أو النقل أو أثناء القيام بأي مهام أخرى، لأن هناك مواقع على الإنترنت كانت قادرة على تقديم خدمات الكتب الصوتية سواء كانت مجانية أو مدفوعة، كل ما عليه فعله هو ادخل إلى الموقع وقم بالتسجيل فيه للتمتع بأفضل الأوقات والاستماع إلى الكتب الصوتية، لذلك نقدم أفضل مواقع الاستماع للكتب الصوتية.

موقع صوتي

يعد هذا الموقع من الخدمات التي يقدمها موقع أمازون الشهير، والذي من خلاله يمكن الاستماع إلى عدد كبير جدًا من الكتب الصوتية، والتي تعد من أغنى الكتب. قم بتنزيل كتبك المفضلة واستمع إليها. لاستخدام هذا الموقع، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع أمازون نفسه.

استمع إلى موقع كتاب

وهو من المواقع العربية التي يمكن استخدامها للاستماع إلى الكتب، بحيث يمكن تطوير الوعي والثقافة من خلال هذا الموقع، كما يمكن استخدامه على الهواتف الذكية.

تطبيق overdrive

يعد هذا التطبيق أيضًا من أشهر تطبيقات الاستماع إلى الكتب، حيث يوفر درجة كبيرة جدًا للاستماع إلى أكبر عدد ممكن من الكتب بجميع اللغات. اقرأها.

اقرأ لي الموقع

هذا الموقع هو موقع مصري تم إطلاقه من مبادرة مصرية تم إطلاقها من أجل زيادة الوعي بالمعرفة والثقافة. يحتوي الموقع أيضًا على مجموعة كبيرة من المقالات التي يمكن قراءتها بصوت عالي الجودة. هذه المقالات هي مقالات لصحف كبيرة ومعروفة، كما أنها توفر مجموعة من الكتب المشهورة.

downport

يعد هذا الموقع من أكبر المواقع التي تحتوي على أكبر مجموعة من الكتب الصوتية في جميع المجالات، ويضيف الموقع أيضًا مجموعة أسبوعية من الكتب، أي أنه ينشر كل ما هو جديد، لذلك من الممكن الاستماع إليها أكثر كتب قوية من خلال هذا الموقع، كما تتيح إمكانية شراء الكتب المطبوعة. واستئجاره من الموقع لفترة من الزمن.

موقع scribd

يضم هذا الموقع مجموعة كبيرة جدًا من الكتب الصوتية يصل عددها إلى 30 ألف كتاب. كما يتميز الموقع بتواجد جميع أنواع الكتب وخاصة الكتب الأدبية والروايات وهي أكبر فئة من الكتب يختارها المستخدمون، وأهم ما في هذا الموقع أنه يعمل مع اتصال بالإنترنت طوال فترة الاستماع. يمكن دفع فترة الكتب والاشتراك لا يتم الاستماع إلى كل كتاب.

موقع متجر الكتب الصوتية

هذا الموقع هو موسوعة حقيقية للكتب الصوتية. كما يقدم الموقع خدمة بيع الكتب، ويبلغ سعر الكتاب الواحد خمسة دولارات. يمكن الحصول على الكتاب الأول مجانًا، وهو يوفر مجموعات كبيرة من الكتب في جميع المجالات. يمكن الوصول إلى الكتب المفضلة بسهولة بالغة.

موقع مسموع

هذا الموقع هو المكان الذي يتم فيه الحصول على جميع الكتب في جميع المجالات. يمكن الحصول على هذه الكتب مقابل 3 أو 6 أو 12 شهريًا. يوفر هذا الموقع أيضًا إمكانية تنزيل الكتب المسموح بها وتسجيلها، ويتم إطلاق كتاب مجانًا بمجرد تسجيل الدخول إلى الموقع وبمجرد إدخال بياناتك الشخصية.