من أهم المتطلبات التي تحتاجها في بداية حياتك المهنية، ومن المهم لفت الانتباه وجعلها جذابة وأنيقة لأنها تصف مهاراتك وشهاداتك وخبراتك العلمية التي تشجع صاحب العمل على قبول طلبك العمل معه ويفضل وضعه في تصميم خاص ومميز. لذلك، تتيح لك بعض المواقع المخصصة على الإنترنت تقديم تصميمات جاهزة لوضع بياناتك فيها بسهولة ثم طباعتها.

موقع Easel.ly

يساعدك هذا الموقع في جعل تصميم السيرة الذاتية أفضل لأنه متخصص في إنشاء الرسوم البيانية والمخططات، مما يجعله يقدم أشكالًا جذابة باللغة العربية ويسمح أيضًا بالقدرة على حفظ السيرة الذاتية بميزة. من الممكن أيضًا تسجيل الدخول إلى الموقع مجانًا تمامًا ولن تدفع أي نفقات.

دووبوز

هذا الموقع مهم جدا في تنسيق ورسم السيرة الذاتية بطريقة جذابة بشكل مجاني ولكن بعض التصميمات قد تتطلب بعض التكاليف إذا كنت تريدها بشكل احترافي، وخطوات الموقع سهلة لتوفير ما تطلبه.

موقع لايف كارير

يتيح لك الموقع إنشاء سيرة ذاتية بمعايير احترافية رائعة بطريقة سهلة للغاية وخالية تمامًا. كل ما هو مطلوب هو إنشاء حساب والبدء في وضع بياناتك الشخصية واختيار التصميم المناسب. السيرة الذاتية متاحة في العديد من التنسيقات مثل PDF أو DOC أو معدلة بتنسيق ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

موقع VisualCV

يتيح لك الموقع إنشاء سيرة ذاتية باللغتين العربية والإنجليزية بطريقة احترافية وسهلة ومجانية تمامًا، ويمكنك وضع معلوماتك الخاصة من خلالها.

موقع ResumeBaking

يمكنك اختيار السيرة الذاتية بنفسك، ثم تنزيل وإنشاء حساب على الموقع وتفعيل الحساب حتى تتمكن من تنزيل السيرة الذاتية مجانًا تمامًا.

موقع SlashCV

يتم عرض مجموعة من العناصر على الشريط الجانبي للموقع، بما في ذلك الخبرة والتعليم وما إلى ذلك لتختار كل عنصر وتعبئته لمساعدتك في جمع كل الخبرات التي تحتاجها.

موقع onlinecvgenerator

من السهل التعامل مع الموقع، ويعمل على إنشاء سيرة ذاتية احترافية بكل سهولة، وذلك بالدخول إلى الموقع دون الحاجة إلى إنشاء حساب ثم تعبئة بياناتك الشخصية حيث يجب عليك وضع البيانات الشخصية والمهارات التعليمية والخبرات السابقة بإرسال صورة شخصية لك بطريقة أنيقة، ثم اختيار التصميم المناسب ثم حفظها بصيغة PDF ومشاركتها بسهولة.

موقع Iqresume

يوفر لك الوقت والجهد ويزيد من فرص قبولك في العمل، حيث يمكنك ملء بياناتك عبر الشبكات الاجتماعية، كما يوفر لك التكنولوجيا للحصول على سيرتك الذاتية من خلال عرضها بصيغة PDF لنسخها على الورق و قدمها في الشركات التي ترغب في الحصول على فرص عمل لها، كما أنها تمكنك من حفظ وإرفاق سيرتك الذاتية. في نموذج HTML إذا كنت ترغب في تقديمه إلى مؤسسات خارج البلد الذي تقيم فيه، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخزين وتعديل ما تريد في أي وقت تريده ببساطة.

موقع ويب CVMaker

يتيح لك الموقع إنشاء سيرة ذاتية باللغتين العربية والإنجليزية بطريقة رائعة واحترافية وسهلة وخالية تمامًا من الرسوم.

مستندات جوجل

له أشكال عديدة لاختيار ما يناسبك بطريقة حديثة في وقت قصير وسريع، ويمكن عرضه بصيغة PDF لنسخه على الورق وتقديمه للشركات التي ترغب في الحصول على فرص عمل لها.